مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يلحق أول هزيمة لنصر كارينيو في الدوري السعودي


إحساس
01-22-13, 07:04 PM
ألحق الأهلي السعودي أول هزيمة للنصر تحت قيادة مدربه الأورجوياني كارينيو، بعد ان فاز عليه اليوم بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي للمحترفين ، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة .


سجل للأهلي تيسير الجاسم ومصطفي بصاص ، فيما أحرز باستوس هدف النصر الوحيد ، ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 25 نقطة ، فيما يقي النصر على رصيده السابق 28 نقطة.


وبدا الأهلي برغبة صريحة للفوز بنقاط المباراة ، بعد أن اعتمد التشيكي ياروليم على فيكتور والحوسني كرأسي حربة ، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة ، بفضل نشاط فيكتور ، الذي سدد أكثر من كرة مباشرة على المرمى ، تصدى لها عبد الله العنزي حارس النصر بثبات .


وكان ياروليم قد أعاد الكولمبي بالمينو إلى وسط الملعب . فأحكم لاعبوه السيطرة على منطقة المناورات .


وعند الدقيقة 19 ، سدد تيسير الجاسم من خارج منطقة الجزاء ، أخطأ العنزي تقديرها لتسكن الكرة على يساره دون أي محاولة مسجلاً هدف الأهلي الأول.


في المقابل، عاب النصر في هذا الشوط انعزال لاعبي خط المقدمة إيوفي والسهلاوي على لاعبي خط الوسط .


وفي الشوط الثاني دفع مدرب النصر بخالد الزيلعي ، لتدعيم الأداء الهجومي لفريقه ، وبعد مرور دقيقتين ، تمكن باستوس محترف النصر الجديد ّمن إدراك التعادل لفريقه ، بعد أن استثمر تمريرة عطيف وترجمها إلى هدف التعادل.


أشعل هدف النصر المباراة ، وأجرى كل من المدربين ، عدة تغييرات ،وعند الدقيقة 71 نجح لاعب الأهلي الشاب مصطفى بصاص في تسجيل هدف فريقه الثاني، عندما حول تمريرة تيسير الجاسم على يسار العنزي.


لجأ مدرب الأهلي بعد ذلك على الحفاظ على تقدم فريقه ، فسحب المهاجم الحوسني، ودفع بوليد باخشوين لاعب الارتكاز، في المقابل سحب كارينيو حسني عبد ربه ودفع أحمد الجيزاني، لكت لاعبي الأهلي نجحوا في استهلاك الوقت حتى أعلن عبد الرحمن العمري إنهاء المباراة بفوز الأهلي على النصر 2/1 .

المسافر
01-28-13, 11:24 AM
هاردلك للعالمي

إحساس
01-29-13, 11:59 PM
مباراة حلوة والأهلي راجع بقوة للدوري