مشاهدة النسخة كاملة : الإمارات بطلا لخليجي 21


إحساس
01-20-13, 11:07 AM
توج منتخب الإمارات بلقب خليجي 21 لكرة القدم التي أختتم اليوم في المنامة وذلك عقب فوزه على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملعب البحرين الوطني بحضور ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن خليفة وجمهور كبير.

بكر منتخب الإمارات بهدف السبق عن طريق اللاعب الشاب عمر عبد الرحمن في الدقيقة (28) وعادل يونس محمود النتيجة للعراق في الدقيقة (81)، وجاء هدف الإمارات الثاني في الدقيقة (107) عن طريق إسماعيل الحمادي.

وكانت المباراة التي أدارها من وسط الملعب الحكم السعودي خليل جلال قد انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، واحتكم الفريقنان لشوطين إضافيين نجح المنتخب الإمارات في تسجيل هدفه الثاني في الشوط الإضافي الثاني عبر البديل اسماعيل الحمادي، وفشل المنتخب العراقي تعديل النتيجة حتى انتهت المباراة بفوز إماراتي وبالتالي الفوز باللقب الغالي.

وعقب ذلك قام ولي العهد البحريني الشيخ سلمان بتكريم اللاعب الإماراتي أحمد خليل والعراقي يونس محمود والكويتي عبد الهادي خميس بجائزة الهداف حيث سجل كل منهما ثلاثة أهداف.

وتم تكريم الشاب عمر عبد الرحمن بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وفاز العراقي نور صبري بجائزة أفضل حارس مرمى ، وحصل المنتخب الإماراتي على جائزة اللعب النظيف، ثم كان تتويج المنتخب الكويتي بالميداليات البرونزية، كما تم تكريم الحكام الذين أدارو النهائي بقيادة السعودي خليل جلال، ثم تم تكريم المنتخب العراقي بالميداليات الفضية.

وفي الختام سلم ولي العهد كأس البطولة الغالي والميداليات الذهبية للمنتخب الإماراتي الذي احتفل مع أنصاره بهذا الانجاز الكبير.

وحصل المنتخب الاماراتي على جائزة مالية قدرها 2 مليون وخمسمائة الف ريال سعودي، بينما حصل المنتخب العراقي على مبلغ مليون وخمسمائة الف، والمنتخب الكويتي على مبلغ 500 الف ريال سعودي.

دانيال
01-23-13, 03:42 PM
يعطيك العافيه..

إحساس
01-25-13, 12:35 PM
الله يعافيك دانيال