مشاهدة النسخة كاملة : الملايين تنهال على لاعبي الإمارات واللاعب عموري


إحساس
01-20-13, 11:06 AM
اهتمت وسائل الإعلام الجديد تويتر وفيسبوك ويوتيوب وواتس آب بالهدايا والمكرمات التي حصل عليها لاعبي المنتخب الإماراتي الحاصل على لقب خليجي 21 عقب فوزه على العراق أمس بهدفين مقابل هدف واحد، والهدايا الخاصة التي منتحت للاعب عمر عبد الرحمن الذي حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة.

ومن هذه الأخبار إهداء الشيخ حمدان آل مكتوم لاعب منتخب الإمارات عمر عبدالرحمن الملقب بـ "عموري" أو ميسي الإمارات سيارة "بوغاتي" تقدر قيمتها ب 6 ملايين درهم بعد حصولة على جائزة أفضل لاعب في خليجي 21 ودوره في حصول الأبيض الإماراتي على كأس البطولة.

وذكرت بعد الأخبار أن الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة الذي استقبل بعثة المتنخب اليوم في قصره قد أمر بمنح أفراد المنتخب خمسين مليون درهم.

وقدمت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مكرمة قدرها 25 مليون درهم للاعبي منتخب الامارات.

وتبرع أنجال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بمبلغ 12 مليون درهم الى المنتخب الوطني الاول لكرة القدم بطل " خليجي 21 ".

وتأتي مكرمة الشيخ راشد والشيخ سعيد والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم تقديرا منهم للانجاز الكروي الوطني الكبير الذي حققه منتخب الامارات الوطني .

وبدوره قدم رجل الأعمال الإماراتي "الفطيم" كل لاعب من المنتخب سيارة لكزس 570 الفئة الأولى موديل 2013.

ومنحت مؤسسة "برق الإمارات" إحدى المؤسسات الصحفية بالدولة لاعب منتخب الامارات الوطني الأول "عمر عبدالرحمن" 41 ألف درهم بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب خلال بطولة كأس الخليج.

كما قدمت الفنانة أحلام مبلغ مائة ألف درهم للاعب اسماعيل الحمادي والذي سجل هدف الفوز ، وكانت أحلام قد أعلنت بعد بدء المباراة على حسابها بتويتر أن صاحب هدف الفوز سيحظى بمائة ألف درهم منها.

دانيال
01-23-13, 03:45 PM
يعطيك العافيه..

إحساس
01-25-13, 12:35 PM
الله يعافيك دانيال