مشاهدة النسخة كاملة : الكويت تهزم البحرين بسداسية وتفوز بالبرونزية


إحساس
01-20-13, 11:05 AM
حصل المنتخب الكويتي على المركز الثالث والميداليات البرونزية في خليجي 21 التي تختتم اليوم في المنامة، وجاء ذلك عقب الفوز الكبير الذي حققه على منتخب البحرين بستة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المنافسة.

بكر المنتخب البحريني بهدف السبق عن طريق اللاعب عبد الله يوسف في الدقيقة الثانية من المباراة، وعادل عبد الهادي خميس النتيجة للكويت في الدقيقة (35) واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة (38)، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الكويتي أربعة أهداف، الهدف الثالث جاء من ركلة جزاء ارتكبت مع قائد الكويت بدر المطوع وطرد على اثرها حارس مرمى البحرين عباس أحمد وحل مكانه محمود العجمي ونجح عبد الهادي خميس في تسجيلها هدفا ثالثا للكويت في الدقيقة 53، وجاء الهدف الرابع عن طريق البديل عبد الرحمن الشمري في الدقيقة (64) واضاف بدر المطوع الهدف الخامس في الدقيقة (65)، وجاء الهدف السادس عن طريق اللاعب عبد العزيز السليمي في الدقيقة (70).

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم بندر الدوسري وحضرها جمهور كبير شهدت اقتحام مشجع بحريني ملعب الاستاد الوطني، لمعانقة الحارس محمود العجمي رغم تلقي شباكه أربعة أهداف بعد دخوله بديلا للحارس الاساسي عباس أحمد خميس، وتسببه في ركلة جزاء.

دانيال
01-23-13, 03:44 PM
يعطيك العافيه..

إحساس
01-25-13, 12:35 PM
الله يعافيك دانيال