مشاهدة النسخة كاملة : الرأس الأخضر يحرج الأولاد في افتتاح أمم أفريقيا


إحساس
01-20-13, 07:41 AM
أحرج منتخب الرأس الأخضر المنتخب الجنوب أفريقي وتعادل معه سلبيا في المباراة الإفتتاحية التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبيرج ضمن المجموعة الأولى في بطولة الأمم الأفريقية 2013 لكرة القدم التي تسضيفها جنوب أفريقيا خلال الفترة من 19 يناير الى 10 فبراير.

وقدم منتخب الرأس الأخضر الذي تأهل لأول مرة في تاريخه للنهائيات الأفريقية مستوى جيد بعكس المنتخب الجنوب أفريقي "منتخب الأولاد" الذي لعب على أرضه وأمام جماهيره وبحضور رئيس الدولة أندوما، وكاد الرأس الأخضر أن يسجل في أكثر من مناسبة وكان الأفضل.

المباراة التي أدارها الحكم الجزائري جمال الحيمودي لم تكن صعبة عليه وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات الوقت، وقياسا بافتتاح مباريات البطولات السابقة تعتبر المباراة الأضعف.

هذه النتيجة جعلت كل منتخب يضع نقطة في رصيده وفي انتظار ما تسفر عنه المباراة الثانية في هذه المجموعة والتي ستجمع بين منتخب المغرب ومنتخب أنغولا.

وكانت البطولة أفتتحت بحفل مبسط أقيم في مدينة جوهانسبورج على ملعب سوكر سيتي بجنوب أفريقيا وبحضور رئيس جنوب أفريقيا أندوما ورئيس الاتحاد الأفريقي عيسى حياتو وعدد من الضيوف. ولم يستمر الحفل لأكثر من 20 دقيقة، وكان مبسطا واشتمل على عروض أفريقية ذات طابع محلي للدولة المستضيفة.