مشاهدة النسخة كاملة : العراق تتأهل لنهائي خليجي 21 بعد الفوز على البحرين


إحساس
01-16-13, 04:19 PM
تأهل المنتخب العراقي لنهائي بطولة الخليج الـ 21 لكرة القدم المقامة في المنامة وذلك على حساب منتخب البحرين المضيف بالفوز عليه بركلات الترجيح 4/2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

بكر منتخب العراق بهدف السبق عن طريق اللاعب يونس محمود في الدقيقة (17) من زمن الشوط الأول، وجاء هدف التعادل للبحرين في الدقيقة (62) عن طريق حسين بابا من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، والهدف هو الأول الذي يلج شباك العراق في هذه البطولة، حيث استمر محافظا على نظافتها 430 دقيقة.

وفي ركلات الترجيح نجح كل من ضرغام ووليد سالم ويونس محمود والحارس نور صبري في منتخب العراق في تسجيل الضربات بينما أخفق له أحمد ياسين فقط وتصدى حارس مرمى البحرين محمد جعفر لكرته.

وفي منتخب البحرين نجح كل من فوزي عايش وسمير في التسجيل وأخفق له القائد محمد حسين وعبد الوهاب المالود، ولم ينفذ الخامسة لان العراق حسم الأمر.

هذا الفوز صعد بالعراق الى النهائي الذي سيلاقي فيه منتخب الإمارات الذي تأهل في وقت سابق اليوم على حساب منتخب الكويت حامل اللقب بالفوز عليه بهدف، بينما سيلعب البحريني مع الكويتي على المركز الثالث، وستقام المباراتان يوم الجمعة المواقف 18 يناير.

المسافر
01-18-13, 05:09 PM
حرام ماتاهلت البحرين
هاردلك لهم

إحساس
01-19-13, 03:01 PM
العراق قدمت مستوى كبير في البطولة
وكانت هي الأجدر تتأهل للنهائي