مشاهدة النسخة كاملة : العراق تعزز صدارتها بفوز ثالث على اليمن


إحساس
01-13-13, 01:45 PM
فاز منتخب العراق على نظيره اليمني 2-0 يوم أمس السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دورة كأس الخليج الحادية والعشرين المقامة في البحرين.

وسجل ضرغام إسماعيل داود في الدقيقة 16، وحمادي احمد في الدقيقة 36 الهدفين. وكان العراق ضامنا تأهله إلى نصف النهائي بعد أن فاز في مباراتيه الأوليين على السعودية 2-0 والكويت 1-0، فرفع رصيده إلى 9 نقاط، في حين لقي اليمن خسارته الثالثة.

وكان المنتخب العراقي صاحب الأفضلية في الشوط الأول وسيطر على أحداثه بشكل مطلق مستثمرا التراجع الواضح للمنتخب اليمني الذي افتقد التركيز واللعب المنظم.

لم يصمد المنتخب اليمني أمام المحاولات العراقية سوى 15 دقيقة عندما افتتح ضرغام إسماعيل التسجيل من كرة ثابتة هز بها شباك الحارس اليمني سعود السوداي. تواصل الضغط العراقي على المرمى اليمني وكاد يعزز تقدمه من كرة رأسية لنبيل صباح ردتها العارضة في الدقيقة 20. وتمكن مهاجم المنتخب العراقي حمادي أحمد من إضافة الهدف الثاني بعد أن توغل من بين مدافعي المنتخب اليمني وهيأ كرة لنفسه ثم سددها أرضية على يمين الحارس في الدقيقة 36.

ولم تختلف حال الشوط الثاني عن سابقه حيث واصل المنتخب العراقي هيمنته لكم كن دون فاعلية تذكر. وسنحت فرصة أمام خلدون إبراهيم لإضافة الهدف الثالث لكن تسديدته القوية مرت قرب القائم في الدقيقة 62، كما أهدر علاء عبد الزهرة فرصة مثالية حين تأخر في تسديد كرة وهو بمواجهة المرمى في الدقيقة 65. نشط المنتخب اليمني في الدقائق العشرين الأخيرة وحاول الاقتراب من المرمى العراقي في أكثر من مرة وكاد يقل الفارق لكن القائم العراقي رد كرة أكرم محمود في الدقيقة 72.

وأنقذ الحارس اليمني مرماه من هدفين مؤكدين بعد أن تصدى لكرتين لحسام إبراهيم وسيف سلمان في الدقيقتين 77 و81 على التوالي.

المسافر
01-18-13, 05:06 PM
يعطيك العافيه

إحساس
01-20-13, 11:01 AM
الله يعافيك يالمسافر