مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يكتسح ستوك سيتي برباعية نظيفة


إحساس
01-13-13, 01:39 PM
شهد ملعب بريتانيا في مدينة ستوك إن ترينت الانجليزية معقل نادي ستوك سيتي هزيمة النادي برباعية نظيفة من الضيف نادي تشيلسي الذي استعاد المركز الثالث بعد فوزه.

قصة قد لا تتكرر إلا نادراً بطلها الإيرلندي جوناثان والترز الذي سجّل هدفين بالخطأ في مرمى فريقه من ضربتي رأس وأهدر ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

وتفوّق ستوك سيتي ميدانياً في نصف الساعة الأول وسنحت له فرصتان أبطل مفعولهما الحارس التشيكي بيتر تشيك، قبل أن تميل الكفة لمصلحة تشلسي الذي غاب عنه لاعب وسطه ومهاجمه النيجيريان جون اوبي ميكل وفيكتور موزيس لالتحاقهما بمنتخب بلادهما المشارك في نهائيات أمم افريقيا، فيما شارك معه المهاجم السنغالي ديمبا با المنتقل من نيوكاسل.

وسنحت لتشلسي في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول فرصتان أيضاً كان لهما الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش بالمرصاد قبل أن يرتبك دفاع ستوك سيتي في الوقت بدل الضائع ويسجّل والترز برأسه أول أهداف المباراة عندما حاول إبعاد كرة عرضية من أمام الإسباني خوان موتا (45+2).

وفي مستهل الشوط الثاني، أنقذ بيغوفيتش مرماه من هدف ثانٍ عندما وضع قدمه اليمنى في وجه صاروخية آشلي كول (51)، وردّ الترينيدادي كينوين جونز بكرة قوية بعيدة المدى حولها تشيك إلى ركنية (54).

وأهدى والترز تشلسي هدفاً ثانياً عندما حاول مجدّداً إبعاد كرة من ركلة ركنية برأسه فتحولت إلى داخل شباك فريقه (62).

وحصل ماتا على ركلة جزاء بعد سقوطه داخل المنطقة انبرى لها فرانك لامبارد مسجّلاً الهدف الثالث للضيوف (65) والسابع له في البطولة.

وأضاف البلجيكي إيدين هازار الهدف الرابع بتسديدة من خارج المنطقة (73).

ومن سوء طالع والترز أنّه حصل على ركلة جزاء بعد مخاشنة من البديل جون تيري فأحب التخفيف عن نفسه وحاول تنفيذها لكنه أكمل إخفاقاته وأطاح بالكرة في المدرجات.

ورفع تشلسي الذي يملك مباراة مؤجلة مع ساوثمبتون، رصيده إلى 41 نقطة مقابل 40 لتوتنهام الذي اكتفى بتعادل سلبي مع كوينز بارك رينجرز على ملعب لوفتوس رود وأمام أكثر من 18 ألف متفرج.

دانيال
01-14-13, 11:56 AM
يعطيك العافيه..

إحساس
01-14-13, 03:29 PM
الله يعافيك دانيال