مشاهدة النسخة كاملة : البحرين تهزم قطر وترافق الإمارات لنصف نهائي الخليج


إحساس
01-12-13, 06:56 AM
حقق المنتخب البحريني فوزا غاليا ومستحقا على منتخب قطر بهدف دون مقابل وتأهل بالتالي للدور نصف النهائي في بطولة الخليج الـ 21 المقامة هذه الايام في البحرين وتستمر حتى 18 يناير الحالي، وتأهل لذات الدور منتخب الإمارات عقب فوزه الثالث على التوالي وعلى حساب عمان بهدفين دون مقابل في المباراة الثانية في هذه المجموعة الأولى.

جاء هدف البحرين الوحيد من ركلة جزاء سجلها اللاعب فوزي عايش في الدقيقة (24)، ونجح المنتخب البحريني في المحافظة على هذا التقدم بقية المباراة التي جاءت قوية ومثيرة بين الطرفين، ولم يقدم المنتخب القطري المستوى المنتظر منه وبذلك لم يستحق التأهل للمرحلة المقبلة بعد أن قدم أداء غير جيد في كل المباريات التي خاضها في البطولة.

وفي المباراة الثانية واصل منتخب عمان مستواه الجيد ولكن دون أن يحقق الانتصارات، حيث خسر أمام منتخب الإمارات بهدفين دون مقابل، جاء الهدفان في الدقائق الخمس الأخيرة من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة، سجلهمها اللاعب البديل أحمد خليل في الدقيقتين (84 و86)، بعد تلقيه تمريرات قاتلة من المتألق عمر عبد الرحمن، وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب لاعب عمان حسن مظفر بالبطاقة الحمراء بعد اعتراضه لاعبا إماراتيا في حالة إنفراد بالمرمى.

بالنتيجة ارتفع منتخب الإمارات الى تسع نقاط من ثلاث انتصارات، وخرج منتخب عمان وبرصيده نقطة واحدة فقط من تعادل مع البحرين، وحل منتخب البحرين في المركز الثاني برصيد اربع نقاط، وجاء منتخب قطر في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارتين.

وتتواصل البطولة غدا حيث تقام مباراتين في وقت واحد، الأحضر السعودي مع الكويت في اقوى المباريات، وتلتقي اليمن مع العراق في مباراة تحصيل حاصل بعد ان ضمن العراق التأهل بينما ودع المنتخب اليمني البطولة منذ الجولة السابقة.

دانيال
01-14-13, 03:26 AM
يعطيك العافيه

إحساس
01-14-13, 03:28 PM
الله يعافيك دانيال