مشاهدة النسخة كاملة : الإمارات تعزز صدارتها عبر ثنائية خليل


إحساس
01-12-13, 06:55 AM
واصل المنتخب الإماراتي انطلاقته الرائعة في بطولة كأس الخليج 2013 بفوز ثمين 2-0 على نظيره العماني الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة المقامة حالياً بالبحرين.

وعزز الأبيض الإماراتي موقعه في صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية علما بأنه تأهل للمربع الذهبي في البطولة قبل المباراة.

بينما تجمد رصيد المنتخب العماني عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة ليودع البطولة صفر اليدين.

ويدين المنتخب الإماراتي بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى نجمه المتألق أحمد خليل الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 84 و87.

وشهدت الدقيقة 89 طرد اللاعب العماني حسن مظفر الغيلاني عندما حاول التصدي لانفراد إماراتي كاد يسفر عن الهدف الثالث.

وبدأت المباراة بنشاط هجومي واضح وسيطرة على مجريات اللعب من جانب المنتخب العماني الذي شكل خطورة حقيقية على المرمى الإماراتي وكاد يتقدم في الدقيقة 11 عن طريق عبد العزيز المقبالي الذي سدد الكرة وسط ارتباك في منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم.

واصل الفريق العماني سيطرته الميدانية ومحاولاته الهجومية المتتالية على المرمى الإماراتي، في حين ظل الأبيض الإماراتي غائباً ولم يشكل أي خطورة حقيقية على المرمى العماني لفترة طويلة.

وشهدت الدقيقة 25 الفرصة التهديفية الوحيدة للمنتخب الإماراتي في الشوط الأول حيث سدد النجم سعيد الكثيري كرة خطيرة لكن حارس المرمى العماني مازن الكاسبي تصدى لها بأطراف أصابعه وحولها إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وبعدها استعاد المنتخب العماني حماسه الهجومي واستمر الضغط على الحارس الإماراتي خالد عيسى الذي دافع عن شباكه ببسالة ولم يسمح باهتزازها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الحال حيث واصل المنتخب العماني سيطرته على مجريات اللعب وزادت خطورته الهجومية لكنه وجد صعوبة كبيرة في هز الشباك نظرا لتألق الحارس الإماراتي.

وفي الدقيقة 78، أهدر نجم الهجوم العماني عماد الحوسني فرصة ثمينة عندما تلقى طولية لكنه سدد الكرة دون تركيز لتمر فوق العارضة.

وفي الدقيقة 81، دفع مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي بورقته الرابحة وأشرك عمر عبد الرحمن من مقعد البدلاء مكان سعيد سالم صالح.

وفي الدقيقة 84، قضى المنتخب الإماراتي على آمال نظيره العماني عندما تلقى أحمد خليل طولية داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بمهارة في الشباك معلناً تقدم الإمارات 1-0.

وفي الدقيقة 87، استغل المنتخب الإماراتي الصدمة التي سيطرت على لاعبي عمان واستثمر أحمد خليل خروج خاطئ من جانب الحارس مازن الكاسبي، ليسدد كرة حاول أحد لاعبي عمان التصدي لها لكنها وجدت طريقها إلى داخل الشباك.

وتضاعفت محنة المنتخب العماني عندما طرد لاعبه حسن المظفر في الدقيقة 89 ولم تسفر الثواني المتبقية عن جديد لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإماراتي 2-0.

دانيال
01-14-13, 03:26 AM
يعطيك العافيه على الخبر

إحساس
01-14-13, 03:29 PM
الله يعافيك دانيال