مشاهدة النسخة كاملة : الأزرق الكويتي ينهي صمود اليمنيين بهدفين


إحساس
01-06-13, 07:11 PM
حقق المنتخب الكويتي حامل اللقب فوزا صعبا على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم في أولى مباريات المجموعة الثانية في مسابقة كأس الخليج الـ 21 التي تقام هذه الأيام في البحرين.

سجل هدفي الكويت كل من يوسف ناصر في الدقيقة (62) وبدر المطوع في الدقيقة (82)، وكان بدر المطوع قد أضاع ركلة جزاء في شوط اللعب الأول.

رغم الخسارة قدم المنتخب اليمني مستوى جيد ونجح في التفوق على بطل الخليج أغلب فترات المباراة وكان الأقرب للوصول الى الشباك الكويتية، وعبث له الحظ في أكثر من كرة.

وقدم الفريقان مباراة جيدة طيلة الشوطين وقدما فيها مستوى ممتاز استمتع به الجمهور الذي حرص على حضور المباراة من داخل ملعب مدينة خليفة، وكذلك المتابعين عبر الشاشات، ونجح المنتخب الكويتي بخبرته في كسب نتيجة المباراة رغم التألق اليمني.

شهدت المباراة عدد من التغييرات للفريقين، حيث أجرى كل فريق تبديلاته الثلاثة من أجل تنشيط منطقة الهجوم، فقام مدرب الكويت بوران بادخال كل من فهد العنزي وحمد راشد وعبد الرحمن الشمري بدلا لفهد الرشيدي ووليد علي ويوسف ناصر على التوالي.

وفي المقابل أجرى مدرب اليمن ثلاثة تبديلات بخروج كل من ناطق حزام وعصام وأكرم نورافي ودخول أكرم الصلوي و علاء الصافي والعبيبي على التوالي.

بالنتيجة وضع الكويت ثلاث نقاط في رصيده تصدر بها المجموعة الثانية التي يلتقي فيها بعد قليل منتخبي السعودية والعراق، وبقي اليمن بدون رصيد الى حين الجولة القادمة.

توق
01-06-13, 10:13 PM
قوآك الله ..

إحساس
01-08-13, 12:28 AM
منورة بتواصلك يافالي