مشاهدة النسخة كاملة : موقع مخصص للجنة «خليجي21» على جسر الملك فهد


إحساس
01-04-13, 07:20 PM
خصصت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، موقعاً للجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي 21 المزمع انطلاقُها غدا السبت في مملكة البحرين، وذلك في إِطار التعاون المشترك بين المؤسسة واللجنة المنظمة لكأس الخليج 21 ، لغرض التمهيد لاستقبال وتسهيل حركة عبور الوفود الرسمية والجماهير الخليجية التي سوف تتوافد لحضور منافسات كأس الخليج العربي.

ورحّب مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بدر بن عبد الله العطيشان، بالمشاركين في دورة الخليج العربي، الذين سيتسنى عبورهم عن طريق جسر الملك فهد ذهاباً وإياباً . وأشار إلى أن المؤسسة وبالتعاون مع الإدارات الحكومية بجسر الملك فهد بالجانبين (السعودي والبحريني)، شرعت في تحديد المسارات الخاصة لعبور الجماهير الخليجية في أثناء قدومهم من بلدانهم بإتجاه مملكة البحرين، متمنياً النجاح والتوفيق للبطولة في لقاء المودة والمحبة للأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

من ناحية أخرى عمد مدرب المنتخب البحريني رامون كالديرون إلى إغلاق أبواب تدريب المنتخب البحريني، حفاظا على سرية التحضيرات التي عليها أصحاب الأرض، تأهبا لمواجهة نظيرهم المنتخب العماني غدا السبت، في المباراة الافتتاحية لدورة كأس الخليج العربي بنسختها الـ 21. وسمح كالديرون للإعلام بالتواجد لنصف ساعة فقط لالتقاط الصور، ومن ثم أغلقت أبواب التدريب، ليتفرغ المدرب الأرجنتيني الذي تولى مهمته قبل فترة قصيرة لإعداد لاعبيه للبطولة الخليجية التي تتطلع البحرين بقوة للفوز بلقبها.

توق
01-06-13, 10:42 PM
قواك الله ...

إحساس
01-08-13, 12:30 AM
الله يسلمك فالي