مشاهدة النسخة كاملة : البلوي يكشف اليوم عن صفقة الاتحاد المدوية


إحساس
01-21-09, 11:40 AM
يكشف اليوم منصور البلوي عضو شرف الاتحاد، عن الصفقة المدوية التي تحمل مفاجأة سارة للجماهير الاتحادية، وبحسب التقارير سيكون اللاعب حديث الشارع الرياضي وصفقة من العيار الثقيل.
من جهته، أطلق نادي الاتحاد رسميا حملة العضوية الشرفية بحلتها الجديدة والتي صنفت إلى أربع فئات الماسية بـ100 ألف ريال، والذهبية بـ50 ألف ريال، والفضية بـ 25 ألف ريال، وفئة شباب الأعمال بقيمة 10 آلاف ريال، وتتضمن كل فئة حقوق ومزايا مختلفة حسب قيمة العضوية.
وكانت إدارة نادي الاتحاد قد شكلت فريق عمل مكون من 4 شخصيات بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب بناء على رغبة المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف وفق اللائحة الجديدة وهم محمد اليامي أمين العام النادي وأمين المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، والمهندس فراس التركي عضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار، وفيصل فلمبان سكرتير هيئة أعضاء الشرف، وعبد العزيز موسى عضو المركز الإعلامي.
وعلى صعيد آخر، تأكد حضور المحترف العماني احمد حديد إلى جدة اليوم قادما من عمان وسينخرط في التدريبات، وفي المقابل منح الجهاز الطبي بالنادي الضوء الأخضر للمهاجم المغربي هشام بوشروان بالانخراط في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، إلى جانب انضمام الدوليين سعود كريري وأسامة المولد وبذلك يكتمل نصاب الفريق الكروي استعدادا للقاء المهم أمام الأهلي مطلع الأسبوع المقبل.

حمودي
01-22-09, 12:45 AM
شكرا احساس
:mo13:منصور الاتي ان شاء الله

إحساس
01-22-09, 01:18 AM
هلا فيك حمودي ولا شكر على واجب

إن شاء الله تكون صفقة قوية للإتي

يآعين آبوي
01-22-09, 06:19 AM
احساس
الله يعطيك الف عافيه

إحساس
01-22-09, 07:50 PM
الله يعافيك يابحر الشوق