مشاهدة النسخة كاملة : النصر السعودي جاهز لبداية مشواره في كأس الاتحاد العربي


إحساس
11-27-12, 03:26 PM
قال دانييل كارينيو مدرب النصر السعودي إن فريقه استعد بجدية لبداية المشوار في كأس الاتحاد العربي لكرة القدم حين يستضيف الحد البحريني في ذهاب الدور الأول غدا الثلاثاء.

ولم يلعب النصر الذي يحتل المركز الرابع في دوري المحترفين السعودي بفارق تسع نقاط عن الصدارة في الدور التمهيدي بكأس الاتحاد العربي بينما تجاوز الحد منافسه شباب الأردن.

وأضاف كارينيو وهو من اوروجواي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين أن فريقه جاهز لمواجهة صاحب المركز الثاني في الدوري البحريني وإنه تابع المنافس جيدا.

وقال "نعلم أن هذه المباراة تأتي في مسابقة جديدة لها نظامها والنتائج فيها محسوبة في كل مباراة.. لذلك أكملنا استعدادنا واللاعبون لديهم الحماس والاصرار على تقديم المزيد من العطاء."

وتابع "قمنا بمتابعة فنية لفريق الحد رصدنا خلالها نقاط القوة ونقاط الضعف وأخذنا أيضا احتياطاتنا لسوء أرضية ملعبه عندما نقابله في مباراة الإياب. أخذنا كامل الاحتياطات لذلك ونتمنى أن نوفق في تحقيق نتيجة إيجابية جيدة في مباراة الذهاب تريحنا في مباراة الإياب."

وستقام جولة الإياب في الخامس من ديسمبر المقبل.

وفي الدور الأول للتصفيات الآسيوية للمسابقة أيضا سيلعب شعب اب اليمني مع البقعة الأردني والقوة الجوية العراقي مع شباب الظاهرية الفلسطيني والعربي الكويتي مع الفتح متصدر الدوري السعودي.

المسافر
12-11-12, 09:46 AM
يعطيك العافية احساس

إحساس
12-15-12, 02:20 PM
الله يعافيك يالمسافر

ايمان_سيد
05-15-13, 12:18 AM
يسلموو على الطرح المميز

يعطيك ربي الصحه والعافيه

لاعدمنا روعــة طرحك

إحساس
05-20-13, 06:05 AM
شكراً على ردك ياإيمان