مشاهدة النسخة كاملة : مباريات صعبة لثلاثي المقدمة بالدوري الأسباني


إحساس
11-24-12, 05:57 PM
تخوض أندية القمة الأسبانية، برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد، اختبارات صعبة في المرحلة الـ13 من الدوري عندما يحل الأول ضيفاً على ليفانتي، ويستضيف الثاني إشبيلية، ويحل الثالث ضيفاً على ريال بيتيس.

ويسعى برشلونة الذي أمّن تأهله إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي إلى مواصلة نتائجه الرائعة في أفضل بداية له في تاريخه في الليغا، لكن مهمة برشلونة لن تكون سهلة أمام ليفانتي الذي أحرج ريال مدريد في المرحلة الـ11عندما خسر أمامه بصعوبة.

وفي الثانية، تنتظر أتلتيكو مدريد الثاني مباراة محفوفة بالمخاطر أمام إشبيلية السابع، ويأمل فريق العاصمة في استغلال معنوياته العالية عقب حجزه مقعده في مسابقة الدوري الأوروبي التي يحمل لقبها.

من جهته يأمل ريال مدريد الثالث الذي سيقابل بيتيس في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها على 6 منذ تعادله مع مضيفه برشلونة والإبقاء على فارق النقاط الـ8 التي تفصل بينهما على الأقل أو تقليصها.

وفي باقي المباريات، يلعب ريال سوسييداد (التاسع) مع أوساسونا (التاسع عشر)، ورايو فايكانو ( الحادي عشر) مع ريال مايوركا (الخامس عشر)، وبلد الوليد (الثاني عشر) مع غرناطة (السابع عشر)، وملقا (الخامس) مع فالنسيا (الثامن)، وإسبانيول (الأخير) مع خيتافي (العاشر)، وأتلتيك بلباو ( الرابع عشر) مع ديبورتيفو لا كورونيا (الثامن عشر)، وريال سرقسطة (الثالث عشر) مع سلتا فيغو (السادس عشر).

دانيال
01-10-13, 03:56 PM
يعطيك العافيه

إحساس
01-11-13, 07:15 AM
الله يعافيك يادانيال