مشاهدة النسخة كاملة : السالمية يتغلب على المحرق في البطولة الخليجية


إحساس
11-21-12, 10:52 AM
تغلب فريق نادي السالمية الكويتي على ضيفه فريق نادي المحرق البحريني حامل اللقب 1-0 يوم أمس الثلاثاء في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول من بطولة الأندية الخليجية الـ28.

ويدين السالمية بفوزه إلى نايف الزويد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 مانحا فريقه ثلاث نقاط وضعته في قمة المجموعة.

وتعتبر النتيجة حلقة اضافية في سلسلة النتائج المشجعة بالنسبة إلى السالمية الذي يعيش فترة صحوة بعد تولي عبدالعزيز حمادة تدريبه خلفا للبوسني جوسيك الجيك المقال، إذ حقق "السماوي" بقيادته انتصارين متتاليين في الدوري المحلي آخرهما على الصليبخات 2-0 فتخلى عن المركز الثامن الأخير وبات يحتل سابعا برصيد ثماني نقاط متخلفا بفارق 18 نقطة عن الكويت المتصدر. ويحل السالمية ضيفا على نجران في الجولة الثانية في 5 ديسمبر المقبل.

معلوم أن المحرق انتزع لقب الموسم الماضي على حساب الوصل الإماراتي الذي كان بقيادة المدرب الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا بعد خسارته أمامه على أرضه 3-1 في ذهاب الدور النهائي وفوزه عليه في عقر داره بالنتيجة ذاتها في الإياب ثم بركلات الترجيح 5-4.

وتضم المجموعة أيضا نجران السعودي ويتأهل منها البطل ووصيفه إلى الدور ربع النهائي. وكانت منافسات النسخة الحالية من البطولة الخليجية انطلقت في 24 أكتوبر الماضي، وشهدت تعادل الاتحاد العماني مع الحالة البحريني 2-2 ضمن المجموعة الأولى، بني ياس الإماراتي مع البسيتين البحريني 0-0 في الرابعة، فيما تغلب الخريطيات القطري على مضيفه كاظمة الكويتي 3-2 في الثالثة.

دانيال
01-10-13, 04:11 PM
يعطيك العافيه

إحساس
01-11-13, 07:24 AM
الله يعافيك يادانيال