مشاهدة النسخة كاملة : ميسي يهدي برشلونة انتصاره الـ11 على التوالي


إحساس
11-18-12, 08:54 AM
حقق فريق نادي برشلونة فوزه الحادي عشر على حساب ضيفه فريق نادي سرقسطة 3-1 يوم أمس السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

على ملعب كامب نو، افتتح الفريق الكاتالوني الذي لم يفقد حتى الآن إلا نقطتين من تعادل واحد في البطولة الحالية، التسجيل بواسطة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تلقى كرة داخل المنطقة من خوردي آلبا تابعها باناقة في الشباك في الدقيقة 16.

ورد سرقسطة بواسطة لاعب برشلونة القديم (عام 2005) فرانشيسكو مونتانييس الذي تابع في شباك فيكتور فالديس كرة مرتدة من الدفاع إثر ركلة ركنية في الدقيقة 24. وساهم ميسي بالهدف الثاني حين مرر بذكاء كرة خلفية إلى الكاميروني الكسندر سونج تابعها بيمناه في الشباك مفتتحا رصيده من الأهداف مع فريقه هذا الموسم لـ28 هدفاً.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الشخصي الثاني في اللقاء والثالث لفريقه بعد أن تبادل الكرة مع مارتن مونتويا الذي أعاد له كرة من الجهة اليمنى أرسلها قوسية من عند قوس المنطقة في أقصى الزاوية اليمنى في الدقيقة 60 رافعا رصيده إلى 17 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وكان سرقسطة قريبا في أكثر من مناسبة لتقليص الفارق لكن لاعبيه لم يوفقوا في مسعاهم وأهدروا الفرص التي سنحت لهم، فيما كاد اندريس انييستا يضيف الرابع لصاحب الأرض لكن العارضة نابت عن الحارس في رد الكرة في الدقيقة 80.

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة وابتعد 3 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب الذي فاز على أتلتيك بلباو بنتيجة خمسة أهداف لهدف.

وصعد ملقة مؤقتا إلى المركز الرابع على رغم تعادله مع مضيفه اوساسونا 0-0 رافعا رصيده إلى 19 نقطة بالتساوي مع ريال بيتيس.

وعلى ملعبه ميستايا، حقق فالنسيا فوزا صعبا على ضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1. وتقدم فالنسيا ثالث ترتيب الموسم الماضي عن طريق جوناثان فييرا في الدقيقة 16، وعادل إسبانيول بعد مرور نصف الساعة الأول بواسطة الإيطالي صامويلي لونجو في الدقيقة 31.

وانتظر فالنسيا حتى الدقيقة قبل الأخيرة لادراك التعادل ومن ركلة جزاء نفذها بنجاح الدولي روبرتو سولدادو في الدقيقة 89. ورفع فالنسيا رصيده إلى 18 نقطة وانتقل مؤقتا إلى المركز السادس، فيما وقف رصيد إسبانيول الأخير عند 9 نقاط.

هذا ويلعب اليوم الأحد ديبورتيفو لاكورونيا مع ليفانتي، وسلتا فيجو مع ريال مايوركا، وخيتافي مع بلد الوليد، وغرناطة مع اتلتيكو مدريد، واشبيلية مع بيتيس اشبيلية، وتختتم المرحلة يوم غد الاثنين بمباراة ريال سوسييداد مع رايو فايكانو.

دانيال
01-10-13, 03:53 PM
يعطيك العافيه

إحساس
01-11-13, 07:17 AM
الله يعافيك يادانيال