مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يقدم مباراة كبيرة ويتعادل مع الأرجنتين


إحساس
11-15-12, 03:40 AM
قدم المنتخب السعودي الأول مباراة كبيرة أمام ضيفه منتخب الأرجنتين وتعادل معه سلبيا في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إطار استعداداتهما للمرحلة المقبلة وبحضور جمهور غفير حرص على متابعة المباراة من داخل الملعب.

قدم الأخضر بتشكيلته التي غلب عليها الأسماء الشابة بقيادة فهد المولد ومصطفى بصاص والعابد بتقديم مستوى متميز نجح في السيطرة على مكامن الخطورة الأرجنتينية وتحديداً النجم الأسطورة ليونيل ميسي الذي وجد رقابة لصيقة ولم يجد أي مساحة للتحرك، ولاحت في شوط المباراة الأول عدد من الفرص السعودية أبرزها فرصة ناصر الشمراني الذي وجد كرة محسنة وسددها أرضية زاحفة بجوار المرمى الأرجنتيني.

وفي شوط المباراة الثاني أجرى المدرب ريكارد ست تغييرات بخروج سعود كريري الذي أصيب في يده حيث حل عنه بديلاً مصطفى بصاص، ثم أحمد عطيف بديلا لسلمان الفرج ، والسفياني للشمراني، والنخلي لاسامة هوساوي ، ومحمد السهلاوي بديلا لفهد المولد، والتبديل الأخير قضى بدخول ياسر الشهراني بديلا للبيشي، ونشط أداء المنتخب الأرجنتيني في الربع الأخير حيث مارس ضغطا على مرمى الأخضر ولاحت له عدد من الفرص منها انفراد لميسى نجح حارس المرمى وليد عبد الله في أبعادها بكل ثقة.

يذكر أن الأخضر السعودي يستعد لبطولة كأس الخليج الـ 21 في البحرين، بينما يستعد المنتخب الأرجنتيني لبقية مشواره في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

والمباراة هي الودية الرابعة التي يخوضها المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة حيث سبق أن قص شريط مبارياته بمواجهة بطل العالم المنتخب الإسباني وخسرها بخمسة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر أمام الجابون 0/1 في فرنسا، ثم تغلب على الكونغو 3/2 في الإحساء.

هيفاء
11-16-12, 04:56 PM
نتيجة غير متوقعه ،
يعطيهم العافيه

إحساس
11-17-12, 01:16 PM
ماقصروا أكيد ياهيفاء

وإن شاء الله يتحسن المستوى إلين كأس الخليج