مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يدرس ملف لاعب برازيلي جديد


إحساس
01-19-09, 01:51 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/299443_170149sp.JPG

أفادت تقارير صحفية اليوم، أن وكيل تعاقدات دولي أمهل إدارة نادي الاتحاد مدة 48 ساعة، قبل الرد على رغبة النادي التعاقد مع لاعب برازيلي تم عرضه على رئيس النادي محمد جمال أبو عمارة، الذي يقوم بحسب التقارير، بدراسة عدد من الملفات للاعبين أجانب، بالتنسيق مع الجهاز الفني والأعضاء الداعمين للنادي.
من جهة أخرى، أكد مدير الفريق الاتحادي، حامد البلوي، أن تدريب الفريق اليوم سيقام في الثالثة عصرا حتى يتسنى للاعبين متابعة نهائي كأس خليجي 19 بين المنتخبين السعودي والعماني، وتقرر أن يلتحق الخماسي الدولي بالإضافة للمحترف العماني أحمد حديد بالتدريبات غدا الأحد.
وكانت تقارير صحفية ذكرت قبلا، أن اللاعبين الدوليين المشاركين مع الأخضر الأول في بطولة كأس الخليج، من ناديي الأهلي والاتحاد، سيعودون على طائرة خاصة فور انتهاء البطولة.
من جانب آخر، أشرف ادواردو، مساعد مدرب الفريق الأول بالنادي، على تدريب الفريق الذي أقيم أمس استعدادا لمواجهة النصر يوم الاثنين المقبل، ضمن مسابقة دوري المحترفين، وذلك بعد أن غادر المدرب كالديرون إلى بلاده.
وركز أدواردو على تجهيز قائد الفريق محمد نور الذي شارك بفعالية وكشف عن جاهزيته للمشاركة في مباراة النصر، ومن المحتمل أن يزج به في الشوط الثاني، وبات مؤكدا أن كالديرون لن يشرف على أي تدريب قبل اللقاء، حيث تقرر أن يصل فجر الاثنين، وسيباشر مهامه بمحاضرة قبل اللقاء.

يآعين آبوي
01-19-09, 07:23 AM
احساس
الله يعطيك العافيه
ودمت بود

إحساس
01-19-09, 09:49 PM
الله يعافيك يابحر الشوق