مشاهدة النسخة كاملة : الشباب بانتظار رد الأهلي النهائي على إعارة فلافيو


إحساس
01-19-09, 01:49 AM
ينتظر نادي الشباب اليوم الرد النهائي من الأهلي المصري، بشأن إعارة المحترف الأنجولي أمادو فلافيو، حتى نهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، وكان الأهلي قد أعطى الخميس الماضي موافقته المبدئية في هذه المسألة، لكنه أجلت البت في قرار الإعارة إلى اليوم بانتظار ما سيبديه المدير الفني مانويل جوزيه.
من جانب آخر، واصل الفريق استعداداته لملاقاة فريق الاتفاق غدا الاثنين ضمن الجولة الـ15 لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم في الدمام، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الرياض انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، ويحتل الشباب المرتبة الثالثة بـ29 نقطة، والاتفاق الخامسة بـ20 نقطة.
وأعلن النادي عن انتقال اللاعب أحمد الكعبي لصفوف القادسية بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وتأتي هذه الخطوة لإعطاء اللاعب الفرصة الحقيقية للمشاركة كأساسي، وقدم المدير الفني الأرجنتيني أنزو هيكتور تقريرا طالب خلاله بمنح اللاعب الفرصة في ناد آخر كونه لا يشارك كأساسي مع الفريق الشبابي وهو الأمر نفسه بالنسبة للمهاجم حسين معاذ.
وإضافة لمعاذ والكعبي يتواجد المدافع سعيد لبان في قائمة اللاعبين الشبابيين المعروضين على قائمة الانتقال، كما يرجح انتقال الحارس حسين شيعان لنادي الاتفاق.

يآعين آبوي
01-19-09, 07:21 AM
احساس
الله يعطيك العافيه
ودمت بود

إحساس
01-20-09, 11:47 PM
الله يعافيك يابحر الشوق