مشاهدة النسخة كاملة : الألمان يستعدون لمواجهة آيرلندا


إحساس
10-10-12, 09:11 AM
أنهى المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم "يواخيم لوف" أول حصة تدريبية لفريقه يوم أمس الثلاثاء في فرانكفورت في حضور 11 لاعب فقط، استعدادا للمباراة أمام آيرلندا يوم الجمعة المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقد ظل تسعة لاعبون في فندق الفريق لاستعادة النشاط، بينهم لوكاس بودولسكي الذي يعالج من كدمة خفيفة في القدم. واستدعى لوف الاثنين هايكو فيسترمان، مدافع فريق هامبورج للانضمام إلى صفوف المنتخب في المباراتين المقبلتين أمام آيرلندا والسويد ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكانت آخر مشاركة لفيسترمان الذي يبلغ من العمر 29 عاما مع المنتخب قبل نحو عامين، وذلك في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع نظيره السويدي سلبيا في جوتنبرج.

وقد شهد تدريب أمس الثلاثاء مشاركة 7 من لاعبي بايرن ميونيخ، بينهم فيليب لام قائد الفريق، الموقوف. كما قرر لوف استدعاء لاعب قلب الدفاع الذي يتمتع بخبرة جيدة، بعدما تأكد غياب ماتس هاميلز لاعب قلب دفاع فريق بوروسيا دورتموند، ولارس بيندر لاعب خط وسط باير ليفركوزن، بسبب الإصابات.

وتم استبعاد بيندر من صفوف المنتخب في المباراتين المقبلتين بسبب إصابة في الركبة، في حين يعاني هاميلز من إصابة في القدم تعرض لها خلال المشاركة في المباراة التي تعادل فيها دورتموند مع هانوفر 1/1 الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا".

ويفتقد لوف بالفعل جهود ايلكاي جويندوجان لاعب دورتموند بسبب الإصابة أيضا، ما يقلص عدد اللاعبين في صفوف الماكينات الألمانية إلى 21 لاعبا.

دانيال
01-10-13, 04:14 PM
يعطيك العافيه

إحساس
01-11-13, 07:07 AM
الله يعافيك يادانيال