مشاهدة النسخة كاملة : هجر يستقبل الاتحاد والأهلي يواجه فرسان مكة وصدارة الاتفاق أمام التعاون في كأس فيصل


إحساس
10-10-12, 08:58 AM
تدخل مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم اليوم محطتها السادسة، وذلك بإقامة سبع مباريات غاية في القوة والإثارة وهي:-

الفتح × الرائد : في المبرز الفتح تاسع الترتيب بسبع نقاط يستضيف نظيره الرائد ثالث الترتيب بثلاث عشرة نقطة في لقاء متقارب بينهما.

الاتفاق * التعاون : يحل التعاون ضيفا على الاتفاق في مواجهة تصب في مصلحة الأول فارس الدهناء صاحب الصدارة والمركز الأول بخمس عشرة نقطة - بينما التعاون بست نقاط في المركز الحادي عشر.

هجر × الاتحاد : شيخ أندية الأحساء هجر يواجه قوة وخبرة العميد الاتحاد في لقاء ترجح فيه كفة الثاني-للأول سبع نقاط في المركز السابع - وللثاني إحدى عشرة نقطة في المركز الرابع.

النصر ×نجران : يلتقي النصر ثامن الترتيب بسبع نقاط بنظيره نجران صاحب المركز الرابع عشر والأخير بنقطة يتيمة في لقاء يصب في مصلحة الأول من جميع النواحي.

الفيصلي × الشباب : في سدير الفيصلي عاشر الترتيب بست نقاط يواجه نظيره الشباب صاحب المركز الخامس بإحدى عشرة نقطة.

الشعلة × الهلال : الشعلة يلتقي نظيره الهلال في لقاء ترجح فيه كفة الثاني من جميع النواحي - لأبناء الخرج أربع نقاط في المركز الثاني عشر بينما للهلال عشر نقاط في المركز السادس.

الوحدة × الأهلي : في مكة المكرمة يلتقي أبناء العمومة الوحدة والأهلي في لقاء قوة وإثارة للفرسان ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر بينما للراقي الأهلي ثلاث عشرة نقطة في المركز الثاني والوصيف.

حمودي
10-10-12, 06:20 PM
مافي احد يتابعه دوري فيصل

إحساس
10-11-12, 07:15 PM
في متابعين والدوري قوي