مشاهدة النسخة كاملة : أربيل يسحق تشونبوري ويقترب من النهائي


إحساس
10-04-12, 02:38 AM
اقترب فريق نادي أربيل العراقي من المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه تشونبوري التايلاندي 4-1 يوم أمس الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي.

وسجل أمجد راضي في الدقيقة 24 و 51 وبهوك-هوم سوتينون في الدقيقة 66 خطأ في مرمى فريقه وصالح سدير في الدقيقة 73 أهداف أربيل، واون-مو بيبوب في الدقيقة 48 هدف تشونبوري. وتقام مباراة الإياب في 23 الحالي في بانكوك.

وبدأت المباراة بإيقاع سريع وكاد تشونبوري أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة 7 بواسطة آرتيف الذي سدد كرة أرضية مرت جانب القائم. ثم تحولت السيطرة تدريجيا لمصلحة ونجح أمجد راضي في أن يضع فريقه في المقدمة إثر تمريرة من عمار عبد الحسين حول على إثرها الكرة بكعبه مباشرة في مرمى تشونبوري في الدقيقة 24.

ألم يكتف تشونبوري بالتفرج فحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة التي اقلقت حارس أربيل سرهنك محسن وزملائه المدافعين.

وفي الشوط الثاني أدرك تشونبوري التعادل عن طريق واون-مو بيبوب الذي تمكن من التوغل بين مدافعي أربيل ونجح في اقتناص كرة سددها مباشرة إلى شباك مرمى سرهنك محسن في الدقيقة 48.

وبعد ثلاث دقائق ظهر امجد راضي مرة ثانية وزرع الاطمئنان في نفوس زملائه باحرازه الهدف الثاني لفريقه الذي حاصر ضيفه طيلة الشوط الثاني وتمكن من احراز الهدف الثالث عندما لعب هلكورد ملا محمد كرة عرضية أمام المرمى اصطدمت باللاعب سوتينون ودخلت مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 73 ابتعد صالح سدير بكرة من منتصف الملعب وسار بها ثم سددها قوية فاجأ بها الحارس التايلاندي.

دانيال
10-05-12, 12:01 AM
يعطيك العافيه...

إحساس
10-06-12, 09:02 AM
الله يعافيك يادانيال