مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي بأربعة نار.. جايلك يا جار


إحساس
10-03-12, 06:21 PM
بات من المؤكد بأن يكون أحد طرفي نهائي دوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم سعودي وذلك بعد تأهل فريق الأهلي لدور الـ 4 بفوزه الكبير على ضيفه سابهان الإيراني (4-1)، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، وسط حضور جماهيري كبير تخطى حاجز الـ 14 ألف متفرج.

سجل للأهلي العماني عماد الحوسني (35و45) وفيكتور سيموس (29 من ركلة جزاء) وعبدالرحيم الجيزاوي (70)، وطالبي (37) هدف سابهان.

ويلعب الأهلي في دور الأربعة أمام جاره ومنافسة التاريخي فريق الاتحاد والذي تأهل لهذا الدور برغم خسارته اليوم أمام جوانزو الصيني (2-1)، لكن فوزه في مباراة الذهاب (4-2) منحه الأفضلية.

بدأت المباراة قوية من جانب الفريق الإيراني الذي تحصل على كرة انفرادية قبل انقضاء الدقيقة الأولى لكن تألق الحارس عبد الله المعيوف منعهم من تسجيل هدف السبق ليكون هذا جرس إنذار للفريق الأهلاوي الذي لم يكن في وضعه الطبيعي في الدقائق الأولى، ومع مرور الوقت بدأ الدخول في جو المباراة وتحديداً مع الدقيقة 29 عندما أعلن الحكم الأسترالي جرين بيتر عن ركلة جزاء أهلاوية وطرد لحارس سابهان بعد عرقلة المنفرد تيسير الجاسم، لينفذ الركلة بعد ذلك البرازيلي فيكتور سيموس هز من خلالها شباك سابهان كهدف أول في المباراة.

استغل الأهلي النقص العددي وسجل الهدف الثاني بواسطة عماد الحوسني مع الدقيقة (35)، ليأتي بعد ذلك سريعاً هدف سابهان مع الدقيقة 37 بعد تراخي واضح من لاعبي الأهلي.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ينجح الحوسني في تسجيل الهدف الثالث والذي أنهى نفسياً المباراة بالنسبة للفريق الإيراني الذي حاول جاهداً في الشوط الثاني والذي غاب عنه فيكتور سيموس بداعي الإصابة ليدخل بديلاً عنه الجيزاوي والذي سجل الهدف الرابع بعد عدد من التمريرات الأهلاوية مع الدقيقة (70).

بهذا التأهل يواجه الأهلي جاره ومنافسة التقليدي الاتحاد في الـ 22 من شهر أكتوبر الحالي حيث تعتبر مباراة الذهاب على أرض الاتحاد في حين تلعب مباراة الإياب في الـ 31 من نفس الشهر.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول للأهلي على الفرق الإيرانية.

دانيال
10-04-12, 03:38 PM
يعطيك العافيه احساس..

المسافر
10-05-12, 07:42 PM
مبروك للراقي

إحساس
10-06-12, 08:59 AM
الله يعافيكم