مشاهدة النسخة كاملة : بهدف في قطر.. أخضر الناشئين بطل الخليج


إحساس
10-02-12, 09:26 AM
حقَّق المنتخب السعودي تحت 18 سنة لكرة القدم بطولة كأس الخليج التاسعة للناشئين بعد فوزه على منتخب قطر بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر بالكويت.

وتُوّج المنتخب السعودي باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، وحافظ عليه، بعد أن كان بطل البطولة الماضية، وحصل المنتخب القطري على المركز الثاني، بينما حصل منتخب الإمارات على المركز الثالث.

وسلّم نائب رئيس الاتحاد الكويتي هايف المطيري الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الأولى بعد المباراة، وتسلم اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الميداليات الذهبية وكأس البطولة، كما تم تسليم لاعب المنتخب عبدالله الجوعي كأس أفضل لاعب.

وسيطر لاعبو المنتخب على أغلب فترات المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف دون مقابل، سُجّل عن طريق كرة رأسية من اللاعب عصام الجوفي، إثر تمريرة من زميله عبدالله الجوعي؛ فوضعها الجوفي على يمين يوسف حسين هدفاً أول عند الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو المنتخب من الحفاظ على النتيجة من خلال دفاعهم عن المرمى، وسط اندفاع لاعبي المنتخب القطري.

من جانبه بارك رئيس بعثة المنتخب خميس الزهراني للجماهير السعودية والمسؤولين بمناسبة تحقيق هذه البطولة، وقال: "الحمد الله على تحقيق هذه البطولة؛ حيث توَّج اللاعبون مجهوداتهم الفنية بتحقيق اللقب من خلال تقديم مستويات متميزة، وهذا يبشر بالخير في ظل الاهتمام الكبير من قِبل المسؤولين بالفئات السنية، وفي مقدمتهم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، الذي يقدم دعماً غير محدود في سبيل تطوير الرياضة". متمنياً التوفيق للمنتخب في البطولات القادمة.
من جهتها تعود بعثة المنتخب إلى السعودية عصر غد بعد اختتام مشاركتها في هذه البطولة.

دانيال
10-05-12, 12:13 AM
يعطيك العافيه...

إحساس
10-06-12, 09:01 AM
الله يعافيك يادانيال