مشاهدة النسخة كاملة : جماهير "القلعة" تؤازر بـ"الإيطالية"


إحساس
10-02-12, 09:06 AM
يواصل جمهور الأهلي تقليعاته ومفاجآته للمتابعين في مباراة اليوم التي تجمع فريقه بنظيره سباهان الإيراني.
وتعتزم جماهير الأهلي تقديم صورة التشجيع على الطريقة الإيطالية من خلال تقديم عدد من الحركات التي تصاحبها إيقاعات معينة، حيث أجرت رابطة النادي خلال الأسبوع الماضي عدداً من البروفات على ذلك، ووزعت عدداً من الأسطوانات المدمجة، ونقلت البروفات عبر منتديات النادي لإيصال الفكرة لأكبر عدد من الحضور.

ويعد جمهور الأهلي نجم التقليعات في دوري زين من خلال دعمه أو اعتراضه، حيث يسجل له أنه حمل لافتات سوداء عام 2004 اعتراضاً على التحكيم في البطولة العربية بعدما تعرض لظلم كبيرا بعدم احتساب هدف له في مباراة الإسماعيلي المصري.
كما كانت جماهير الأهلي أول من رفع البطاقات الحمراء عام 2008 في وجه التحكيم المحلي بعد أن تعرض الفريق لبعض الضغوطات التحكيمية في بعض المباريات.

وتميزت جماهير الأهلي في السنوات الأخيرة من خلال تدشينها نشيداً خاصاً بالنادي، وتأسيس فرقة خاصة بالالتراس، والتيفو المصاحب لدخول الفريق في مبارياته، وهي أوليات أهلاوية بدأت بعض الجماهير تقليدها.

واكتسحت جماهير الأهلي تذاكر المباراة في وقت قياسي حسب تأكيدات شركة صلة المالكة للحقوق؛ حيث أعلنت عبر موقعها عن إغلاق البيع والشراء منذ مغرب أول من أمس لاكتمال عملية بيع التذاكر المخصصة لجماهير النادي المستضيف.

من جهته أكد مهاجم الفريق عيسى المحياني أن جماهير النادي سيكون لها دور في نجاح الفريق في تجاوز عقبة سباهان وقال "جمهور الأهلي مؤثر وصاحب دور كبير، ومن يلعب للأهلي يعرف ذلك".

وتابع "كلنا ثقة في أن يتواصل هذا الدعم الذي يعد الحافز الأول لمواصلة الفريق مشواره في البطولة".

دانيال
10-05-12, 12:05 AM
يعطيك العافيه...

إحساس
10-06-12, 09:02 AM
الله يعافيك يادانيال