مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي ومان يونايتد وجها لوجه في كأس الرابطة


إحساس
09-27-12, 02:09 PM
أسفرت قرعة الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم عن وقوع تشيلسي ومانشستر يونايتد وجها لوجه على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في أقوى مباريات هذا الدور.

وكان تشيلسي تخطى ولفرهامبتون 6-1 في الدور الثالث، في حين تغلب مانشستر يونايتد على نيوكاسل 2-1. أما ليفربول حامل اللقب الموسم الماضي فيستضيف سوانسي سيتي.

وتحمل المباراة نكهة خاصة لمدرب ليفربول براندن رودجرز الذي كان مدربا لسوانسي في السنوات الأخيرة. ويحل ارسنال ضيفا على ريدينغ الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة، وتوتنهام ضيفا على نوريتش سيتي.

وفي شأن آخر سرق لصوص ست محفظات نقود وتسعة هواتف محمولة وعدداً من الساعات الثمينة من لاعبي نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم، أثناء التدريب.

وقالت صحيفة "إيفننغ ستاندارد" إن نادي تشيلسي، الحائز على كأس الاتحاد الانجليزي وكأس أبطال أوروبا للموسم الماضي، اتصل بالشرطة البريطانية بعد وقوع حادث السرقة في ملعب التدريب التابع له في بلدة كوبهام بمقاطعة ساري، وأضافت أن متحدثاً باسم النادي أكد أن بعض المواد سُرقت من غرفة تبديل الملابس للاعبين في ملعب التدريب، وقامت إدارته بتسليم الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة للشرطة، والتي أظهرت أن السرقة نفّذها متسلل وحيد.

وقالت الصحيفة أن الشرطة البريطانية لم تنفذ أي اعتقالات بانتظار إكمال التحقيقات، وكان لاعبون من نادي تشيلسي اشتكوا من قبل من اختفاء أموال من محفظاتهم في غرفة تغيير الملابس بملعب التدريب.

دانيال
10-05-12, 12:17 AM
يعطيك العافيه...

إحساس
10-06-12, 08:59 AM
الله يعافيك يادانيال