مشاهدة النسخة كاملة : الحزم بالمرتدات يسقط النهضة وسط أرضه وجمهوره


إحساس
09-21-12, 06:09 PM
فشل فريق النهضة لكرة القدم في تعزيز صدارته لدوري ركاء للمحترفين بعد ان تلقى خسارة مفاجئة وسط ارضه وبين جمهوره بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعته مع شقيقه الحزم على ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري ركاء للمحترفين حيث بدأ الشوط الاول بسيطرة نهضاوية على مجريات اللعب بغية احرز هدف مبكر في المباراة وهو ماكاد ان يتحقق له بعد اضاعة مهاجمه جاسم الحمدان لكرة محققه امام مرمى الحزم تصدى لها الحارس عبدالله الزيدان قبل ان يعود زميله هاني الضاحي ويسدد كرة اخرى اتجهت الى خارج الملعب .
بعدها نجح الحزم في العودة الى اللقاء باعتماده على الكرات الثابتة والمرتدات والتى كاد ان تحقق مراده في اكثر من مره كان اخطرها انفراد قائد الفريق نايف الموسى بالحارس فيصل الخالدي قبل ان تصطدم كره بالقائم وتخرج بعيدا عن المرمى.
وشهدت الدقيقه 20 ايقاف اللعب الى اكثر من اربع دقائق من قبل الحكم محمد الهويش الذي طالب من حارس الحزم عبدالله الزيدان تغير فانيلته الخاصة لتشابهها مع طقم النهضه لينتهي الشوط الاول بعدها بنتيجه التعادل السلبي بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني انطلق الحزم مهاجما بغيه احرز هدف التقدم وهو مانجح فيه بعد ان ارتقى المدافع عبدالله الحربي على كره عاليه وضعها برأسه على يمين الحارس فيصل الخالدي ليحرز هدف التقدم للحزم في الدقيقه 55 من المباراة .
وحاول النهضة العودة الى اللقاء من خلال اجراء المدرب عددا من التغييرات كان ابرزها دخول فهد المالكي الذي سبب ازعاجا لدفاعات الحزم برفقة زميله عبدالحليم العمودي لكن دون جدوى بسبب تألق الحارس عبدالله الزيدان الذي وقف حاجزا امام الهجمات النهضاوية .
لتنتهي المباراة بفوز الحزم وحصوله على النقاط الثلاث رافعا رصيده الى ست نقاط بينما بقي النهضه على رصيده السابق بثلاث نقاط في انتظار الجولة المقبله من دوري ركاء للمحترفين .

الربيع × الجيل
تمكن فريق الجيل من تحويل خسارته في الشوط الأول إلى انتصار غال دفع به إلى قمة سلم دوري ركاء حينما تغلب على مستضيفه فريق الربيع بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، سيناريو المباراة حمل تقدم الربيع بهدفين مقابل هدف وحيد سجل هدفي الربيع مرزوق العتيبي فيما سجل هدف الجيل عمار الأحمد ، في الشوط الثاني عاد الجيل إلى المباراة عبر هدف مشاري الدوسري فيما جاء هدف الفوز عبر عبدالله اليوسف . و بهذا الانتصار يرتفع رصيد فريق الجيل الى 6 نقاط في المركز الأول و فريق الربيع في المركز الثالث عشر برصيد خال من النقاط .

الأنصار × حطين
وعلى أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة فاجأ فريق حطين مستضيفه فريق الأنصار بالتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين كانت كفيلة أن تضيف ثلاثة نقاط في رصيد الفريق القادم من جازان . سجلت اهداف حطين عبر المهاجم وسام وهيب بهاتريك لفت به الأنظار فيما سجل لفريق الأنصار تركي خضير,خالد القصيمي . و بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق حطين الى 6 نقاط في المركز الثاني و يتجمد رصيد فريق الانصار النقطي ب3 نقاط متراجعا الى المركز الخامس .
الوطني × سدوس
و على ارض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك تمكن فريق الوطني من تحويل خسارته إلى فوز غال على ضيفه فريق سدودس الذي تقدم بهدف عبر ماجد الدوسري من ضربة جزاء . و سجل لفريق الوطني فهد ابوجابر و عابد البلوي.
وبهذا الانتصار يرتفع رصيد فريق الوطني إلى 3 نقاط متقدما إلى المركز السابع ويبقى فريق سدوس برصيد صفر من النقاط في المركز الأخير .

المسافر
09-22-12, 07:18 PM
مامنه فايدة النهضة
ضيعها الموسام الماضي

إحساس
09-23-12, 03:40 AM
إن شاء الله يقدرون

توه الدوري في بدايته