مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يضرب بالخمسة والأهلي يحقق نقطة


إحساس
08-29-12, 07:46 PM
أستعاد فريق الشباب (حامل اللقب) صدارته لفرق دوري زين السعودي لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه الوحدة (5-2)، فيما تعثر الأهلي بالتعادل السلبي مع ضيفه هجر، في حين واصل فريق الفتح مستوياته المتميزة وفاز على الرائد ليتقاسم الصدارة مع الشباب، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة.

فعلى ملعب الشرائع نجح الشباب في قلب تأخره بهدف إلى فوز بالخمسة ، حيث بدأ الوحدة بالتسجيل عن طريق السوداني أحمد البشير(18)، وهو الهدف الوحيد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ومع تغييرات المدرب برودوم نجح الشباب في تحقيق التعادل بواسطة الأوزبكي جيباروف، ليسجل بعد ذلك البديل حسن معاذ الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (63)، ليسجل بعد ذلك البرازيلي فيرناندو الهدف الثالث ثم ناصر الشمراني ليأتي بعد ذلك هدف للوحدة من ركلة جزاء سجلها مهند عسيري ليرد عليها جيباروف بهدف من تسديدة من خطأ من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الشباب إلى 10 نقاط في المركز الأول وبفارق الأهداف عن الفتح الذي فاز على الرائد بهدفين مقابل هدف، أما الوحدة فظل على رصيده نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب.

وعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة فشل الأهلي في فك متاريس ضيفه هجر والذي دخل المباراة وعينه على النقطة وحصل على ذلك نتيجة التكتيك الدفاعي المتميز للمدرب البرازيلي باتريسيو، عكس المدرب جاروليم الذي لم يستطع ان يسير المباراة على هواه خاصة في ظل إضاعة الفرص السهلة والقليلة مثل إنفرادية فيكتور سيموس وكرة تيسير الجاسم في أواخر وقت المباراة.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط في المركز السابع، بينما رفع هجر رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، مع الذكر أن الأهلي يملك مباراة مؤجلة مع فريق التعاون قرر لها أن تلعب في 17 من شهر نوفمبر المقبل.

توق
08-31-12, 08:57 AM
يعطيك العافيه ـآحساس :):)

إحساس
08-31-12, 04:02 PM
الله يعافيك فالي