مشاهدة النسخة كاملة : "العالمي" و"المونديالي" إثارة الجولة الثالثة من دوري زين السعودي


إحساس
08-23-12, 04:13 AM
تعود الحياة لملاعب كرة القدم السعودية غداً الخميس وذلك في انطلاقة الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين بخمس مواجهات، ففي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض تبرز مباراة من العيار الثقيل بين النصر وضيفه الاتحاد.

يدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة، حيث تعثرا في الجولة الأولى بالتعادل وعوضا في الثانية بفوز صريح لكل منهما.

فبعد تعادل النصر مع الفتح 1-1، تغلب على الرائد 3- صفر رافعاً رصيده لأربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد الذي تعادل مع الرائد 2-2 ثم فاز على الاتفاق 3-صفر.

وسيحاول الاتحاد العودة بنقاط المباراة الثلاث خصوصاً أنه سيلعب بمحترفيه الأجانب للمرة الأولى، باستثناء المغربي فوزي عبدالغني المصاب، ويغيب أيضاً المدافع الدولي أسامة المولد بسبب الإصابة.

فيما يطمح النصر إلى مواصلة البداية الجيدة وتحقيق فوز سيمنحه دفعة قوية، خاصة بعد تحقيقه لقب بطولة دورة الوحدة الودية التي أقيمت في الإمارات الشهر الماضي.

وفي نجران، سيبحث لاعبو الهلال ومنذ الدقيقة الأولى عن الخروج بالنقاط الثلاث في لقائهم أمام نجران، بعد أن ظهر الهلال في الجولتين الأولى والثانية بشكل ضعيف، فتعادل بصعوبة مع هجر وخسر من الفتح 1 – 2، فيما يبدو وضع نجران مشابهاً للهلال؛ فالفريق يملك نقطة يتيمة من خسارة أمام الشباب وتعادل أمام هجر.

وفي الخرج يطمح الشعلة إلى إيقاف انطلاقة الفتح، فيما يرغب الأخير في حصد النقاط الثلاث، ويملك الطرفان طموحاً مشتركاً وهو تحقيق الفوز الثاني، فالشعلة كسب الوحدة وخسر من الأهلي والفتح كسب الهلال وتعادل مع النصر.

وفي الدمام يبحث الاتفاق عن الانتصار الأول بعد تعادل مع الوحدة وخسارة من الاتحاد، فيما يملك التعاون 3 نقاط من انتصار يتيم أمام الفيصلي.

وفي بريدة يستضيف الرائد صاحب المركز الثالث عشر نظيره الفيصلي صاحب المركز الرابع عشر، ويملك الرائد نقطة، فيما يدخل الفيصلي اللقاء دون أي نقاط.

توق
08-23-12, 07:09 AM
..
شكراً ـآحساس

sutshe
08-23-12, 07:20 AM
والله م لي ف الكورة
بس بنشط الموضوع

إحساس
08-24-12, 05:27 AM
تسلمون على الردود

أهم شئ النشاط

ومبروك فوز الإتي