مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يخسر أمام الجزيرة النتيجة ويكسب المستوى


إحساس
08-17-12, 02:10 PM
توج فريق الجزيرة الإماراتي بطلاً لدورته الودية بفوزه الصعب على الأهلي السعودي (3-2)، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الخميس.

لعب الأهلي بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعهم جفين البيشي إثر عرقلته لمهاجم الجزيرة داخل منطقة الجزاء ليسجل الجزيرة هدفه الأول من ركلة جزاء بواسطة ديلغادو مع الدقيقة 11.

بعد ذلك يقوم مدرب الأهلي جاروليم بتبديل إجباري بخروج المصاب ياسر الفهمي ودخول محمد مسعد، ليعود بعد ذلك الأهلي لجو المباراة ويسجل هدف التعادل من تسديدة قوية من الأرجنتيني مورالييس ترتطم بالعارضة ومن ثم ترتطم بمدافع الجزيرة جمعة عبدالله مع الدقيقة 22.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق يؤكد موراليس بأنه صفقة ناجحة للأهلي بتسجيله للهدف الثاني من كرة عرضية من البديل محمد مسعد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي (2-1).

في الشوط الثاني ومع التغييرات في صفوف الأهلي ينجح الجزيرة في قلب موازين المباراة ويسجل الهدف الثاني والثالث لتنتهي المباراة بفوزه وتتويجه بطلاً للبطولة.

يذكر أن الأهلي لعب بتشكيل مكون من : المسيليم ، كامل فلاته ،كامل الموسى ، منصور الحربي ، معتز ،بالومينو ، جفين ، تيسير ، ياسر الفهمي ، موراليس ، المحياني.

توق
08-23-12, 11:02 AM
تسلم ـآحساس ع الخبر

إحساس
08-25-12, 10:36 PM
الله يسلمك فالي