مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يحسم صفقة هالك بنسبة 90%


إحساس
06-02-12, 12:00 PM
يبدو أن نادي تشيلسي أصبح قاب قوسين أو أدنى لإغلاق صفقته الصيفية الثالثة، بعد أن كشفت التقارير أن النادي اللندني حسم صفقة هالك هداف نادي بورتو البرتغالي بنسبة 90%.

وارتبط بطل أوروبا بالسعي وراء الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي منذ فترة طويلة، تحديدًا منذ أن كان مدربه السابق في بورتو فيلاش بواش على رأس الإدارة الفنية في ستامفورد بريدج حيث سبق وحاول ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل بسبب الشروط المالية التي حددها رئيس بورتو للاستغناء عن اللاعب وتمسكه بالحصول على 80 مليون إسترليني وهو الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

إلا أن التقارير ذكرت أن تشيلسي اقترب من حسم صفقة اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مقابل 40 مليون جنيه إسترليني فقط بعد أن شعر مسئولي بطل الدوري البرتغالي أن تمسكهم بـالحصول على 80 مليون إسترليني ليس واقعيًا في الوقت الذي ينتهي فيه عقد اللاعب الصيف القادم.

وتألق هالك بشدة مع بورتو الموسم المنصرم وساهم معه في حفاظه على لقب الدوري البرتغالي للموسم الثاني على التوالي مسجلاً معه 21 هدفًا في 38 مباراة.

وبإنضمامه سيكون هالك هو الانتداب الثالث للبلوز هذا الصيف بعد أن نجح في ضم الألماني ماركو مارين من فيردر بريمن مقابل 6.5 مليون إسترليني، بجانب البلجيكي إيدين هازارد المقرر أن ينضم مقابل 32 مليون إسترليني.

يآعين آبوي
06-02-12, 05:07 PM
احساس
الله يعطيك العافيه

إحساس
06-03-12, 12:27 AM
الله يعافيك ياعين ابوي