مشاهدة النسخة كاملة : سكولز يؤجل قرار اعتزاله


إحساس
06-02-12, 11:59 AM
وقع الإنجليزي المُخضرم "بول سكولز" على عقد تمديد تواجده في مانشستر يونايتد لمدة عام أمس، ليؤكد صحة الأنباء التي ترددت حول احتفاظ سير أليكس فيرجسون بخدماته منذ الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

سكولز الذي قد قرر إعلان اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية بعد خسارة فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة على ملعب ويمبلي مايو 2011 عدل في يناير الماضي عن الاعتزال وساهم في بقاء اليونايتد داخل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

ولعب سكولز 17 مباراة في الدوري وبرهن قدرته على مواصلة ممارسة كرة القدم في أعلى المستويات لتأثيره بتمريراته ومرونته الخططية على منطقة الوسط.

وأكد فيرجسون في وقت سابق من الشهر الجاري بأنه قد تقدم بعرض تجديد عقد سكولز لمدة عام إضافي، لكنه قام اليوم بالإعلان الرسمي عن الصفقة عبر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، في حين قام في نفس الوقت بالتوقيع مع الحارس الشاب "بن أموس" على عقد جديد مدته ثلاث سنوات.

وقال فيرجسون "تحدثت إلى سكولز وأخبرني بأنه يريد البقاء، وأنا سعيد جداً لأنه أدرك الخطأ الذي سقط فيه حين قرر الاعتزال".

وأشار "يعرف جيداً أن بإمكانه لعب 25 إلى 30 مباراة في الموسم المقبل، وسوف يكون لاعب مؤثر لنا، ونحن نعلم بأنه لاعب جيد جداً منذ أن كان طفلاً في النادي، ونجيد استخدامه في منطقة الوسط".

يآعين آبوي
06-02-12, 05:07 PM
احساس
الله يعطيك العافيه

إحساس
06-03-12, 09:16 AM
الله يعافيك ياعين أبوي