مشاهدة النسخة كاملة : الإتحاد يفوز على العربي القطري ويتصدر مجموعته


إحساس
05-17-12, 11:19 PM
أستطاع الإتحاد أن يسترد هيبته أمام ضيفه فريق العربي القطري الذي أستطاع التقدم عليه في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أحرز اللاعب الجزائري خوخي بوعلام الهدف الأول للعربي القطري في مرمى الإتحاد في الدقيقة 9 من زمن المباراة من ضربة ثابتة سددها مباشرة إلى شباك مبروك زايد ليكون الضيف هو صاحب هدف البداية في دقائق المباراة الأولى.

وحقق المصري حسني عبد ربه هدف التعادل للإتحاد في الدقيقة 30 من زمن المباراة من متابعته لعرضية مشعل السعيد داخل منطقة الجزاء ويسددها إلى داخل المرمى القطري بتسديدة قوية من الجانب الأيسر للحارس مسعود ذراعي.

وأحرز اللاعب خوخي بوعلام الهدف الثاني للعربي في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعته بالإتحاد برأسية أمام خط المرمى مستغلا خطأ الحارس مبروك زايد الذي خرج من مرماه محاولا التقاط الكرة.

وحقق المحترف الكونجولي هدف التعادل للإتحاد في الدقيقة 64 من وقت اللقاء مستغلا التشتت الدفاعي أمام المرمى ليختطف الكرة التي أدخلها معن الحضري إلى منطقة الجزاء من تنفيذه لركلة ركنية ويسددها داخل المرمى محرزًا الهدف الثاني للإتحاد.

وسجل المغربي محمد فوزي عبد الغني الهدف الثالث للإتحاد في الدقيقة 90 من زمن المباراة بانفراده بالكرة من جانب منطقة الجزاء مسددة كرته داخل المرمى ليعلن التقدم الإتحادي

وبهذا الفوز تأهل الإتحاد متصدرًا مجموعته برصيد 16 نقطة بعد فوزه على العربي القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتذيل العربي مجموعته برصيده الخالي من النقاط .

المسافر
05-18-12, 12:28 AM
مبروك الفوز
بنقابل بيروزي الله يستر

توق
05-19-12, 06:13 PM
مبرؤؤؤك لٍ الاتحآآد
بالتوفيق لهم ب ـآسيآآآ

تسلم ع الخبر آحساس :)

إحساس
05-21-12, 04:26 AM
المسافر - فالي

تسلمون على تواصلكم وردودكم