مشاهدة النسخة كاملة : الشباب على بعد 3 نقاط من لقب دوري الممتاز للناشئين


إحساس
05-11-12, 01:17 PM
يقف فريق الشباب على بعد ثلاث نقاط فقط من التتويج بلقب دوري المملكة الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، وذلك حينما يحل ضيفاً عصر اليوم الجمعة على فريق الوحدة في مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ22 والأخيرة من البطولة.

وكانت بطاقة المنافسة على الصدارة واللقب انحصرت بين الشباب صاحب 41 نقطة، والاتفاق صاحب 41 نقطة، والنصر صاحب 38 نقطة.

ويعتبر الشباب الأقرب حيث أن الفوز يكفيه دون النظر لنتائج الأندية الأخرى، وسيفصله عن النصر بثلاثة نقاط، في حين يتفوق على الاتفاق بفارق المواجهات.

أما الاتفاق فلا طريق له سوى الفوز مع تعثر الشباب، في حين ستكون مهمة النصر الأصعب، عندما يلاقي جاره الهلال، ويأمل في خسارة الشباب من الوحدة والاتفاق من التعاون، ليتعادل معهما بالنقاط ولكنه يتفوق عليهما بالمواجهات المباشرة.

أما بطاقتي الهبوط، فقط انحصرت بين ثلاثة فرق، وهي الطائي صاحب 19 نقطة، وحطين 17 نقطة والنجمة 17 نقطة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الطائي وحطين مثيرة، وذلك نظراً لتنافسهما على البقاء، فيما ينتظر النجمة تعثرهما بالتعادل وفوزه على الاتحاد، ليلعب مباراة فاصلة مع الطائي.

أما مباريات الجولة الأخيرة، يحل فريق الشباب المتصدر برصيد 41 نقطة، ضيفاً على فريق الوحدة الثامن برصيد 27 نقطة.

كما يلتقي فريق الاتفاق الثاني برصيد 41 نقطة، مع نظيره التعاون التاسع برصيد 21 نقطة.

أما النصر فسيستضيف فريق الهلال في ديربي مصغر، النصر يحل ثالثاً برصيد 38 نقطة، والهلال يحل رابعاً برصيد 34 نقطة، ويلاقي الأهلي الخامس برصيد 32 نقطة، فريق القادسية السابع برصيد 31 نقطة.

ويلتقي فريق الاتحاد السادس برصيد 31 نقطة، مع فريق النجمة الأخير برصيد 17 نقطة، في حين يواجه الطائي العاشر برصيد 19 نقطة، نظيره حطين الحادي عشر برصيد 17 نقطة.

هذا وتقرر نقل مباراة النصر والهلال على القناة الرياضية الأولي بصوت المعلق فهد الدريبي، في حين سيتم نقل لقاء التعاون والاتفاق على القناة الثانية بصوت فهد الدوسري، فيما ستكون مباراة الوحدة والشباب على القناة الثالثة بصوت صالح البيضاني.

إحساس
05-11-12, 01:33 PM
يسدل الستار اليوم الجمعة على منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وسط غموض كبير يكتنف هوية الفريق الذي سينتزع اللقب حيث مازال باب الفرصة مفتوحا امام الشباب والاتفاق ثم النصر ولكن بنسبة بسيطة, وكذلك الحال بمن سيغادر إلى دوري المناطق إذ يحيط الخطر بالنجمة وحطين والطائي.

وستقام اليوم مباريات الجولة 22 والأخيرة في توقيت موحد عند الساعة 4:15 عصرا على النحو التالي:

النصر x الهلال

في استاد الأمير فيصل بن فهد .. النصر يحتل المركز الثالث بـ38 نقطة ويلزمه الفوز فقط شريطة خسارة المتصدر ووصيفه ليدخل في عملية الحسابات المعلقة بفارق الأهداف.. اما الهلال فيأتي رابعا بـ 34 نقطة وسيلعب من اجل تأدية واجب ليس إلا .

الوحدة x الشباب

في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة.. الفريق الشبابي متصدر القائمة بـ41 نقطة يبحث عن الفوز من اجل الحسم , واي نتيجة خلاف الفوز قد تضيع فرصته, اما الوحدة فيأتي ثامنا بـ 27 نقطة بعد ان أمّن بقاءه في الجولات الأخيرة.

التعاون x الاتفاق

في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضيه في بريدة.. وهي شبيهة تماما بمواجهة الوحدة والشباب إذ يبحث الاتفاق ( شريك الصدارة) بـ 41نقطة عن الفوز منتظرا تعثر الشباب ليتوج بطلا ,, بينما التعاون يلعب مرتاحل بع ان ضمن البقاء بنقاطه الـ21 التي وضعته تاسعا .

القادسية x الأهلي

لقاء للتاريخ فقط يقام في ملعب القادسية بالخبر, صاحب الأرض سابعا بـ 31 نقطة , والضيف خامسا بـ 32 نقطة.

الاتحاد x النجمة

في ملعب الأمير يصل بن فهد بنادي الاتحاد .ز لمباراة تهم النجمة كثيرا كونه يقبع في ذيل الترتيب بـ 17 نقطة وفوزه قد يبقيه لموسم آخروفيما عداه فسيهبط. اما الاتحاد فله 31 نقطة سادسا.

الطائي x حطين

في ملعب الطائي في حائل .. الفريقان مهددان بالهبوط، ولكن حطين مهدد اكثر كونه في المركز قبل الأخير بـ 17 نقطة وليس امامه سوى الفوز فقط واي نتيجة غيره سيهبط .. بينما الطائي له 19 نقطة ويلعب بفرصتي الفوز والتعادل , وإن كان التعادل ربما يدخله في حسابات معقدة فيما لوفاز النجمة.