مشاهدة النسخة كاملة : بايرن ميونيخ مرشح لتجاوز مرسيليا بدوري الأبطال


إحساس
04-03-12, 02:59 PM
يبدو بايرن ميونيخ الألماني، مرشحاً فوق العادة لحجز بطاقته إلى دور الاربعة على حساب مرسيليا الفرنسي لفوزه 2-صفر ذهاباً حين يستضيفه اليوم في إيّاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويغيب لاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايغر عن صفوف بايرن ميونيخ وهو حذّر زملاءه من الاستهانة بمرسيليا، وقال: شهيتنا مفتوحة في الوقت الحالي على الانتصارات ويجب أن نواصل على هذا المنوال وأن نتغلّب على مرسيليا، فوزنا ذهابا لا يعني بلوغنا دور الأربعة، فمرسيليا فريق شرس وأزاح بوروسيا دورتموند وانتر ميلان الإيطالي في الدورين السابقين، يجب مواجهته بحزم واحترام.

ويملك بايرن ميونيخ الأسلحة اللازمة للخروج فائزا خصوصا نجمه الهولندي اريين روبن وماريو غوميز صاحبيّ هدفيّ الفوز ذهابا والدولي الفرنسي فرانك ريبيري الذي يواجه للمرة الثانية فريقه السابق الذي تركه عام 2007 للانضمام إلى الفريق البافاري المتوّج باللقب 4 مرات.

في المقابل، سيحاول مرسيليا الذي يخوض غمار هذا الدور للمرة الأولى منذ تتويجه بالنسخة الأولى لدوري الابطال عام 1993 على حساب ميلان، فك النحس الذي لازمه في مبارياته التسع الاخيرة في جميع المسابقات حيث لم يذق طعم الفوز.

GHADA
04-03-12, 04:35 PM
ب آلتوفيق ..

إحساس
04-08-12, 12:52 PM
شكراً على ردك غدوش