مشاهدة النسخة كاملة : البسيتين البحريني يسعى إلى تحقيق فوزه الخليجي الأول في مواجهة النصر الكويتي


إحساس
03-20-12, 09:51 AM
يسعى فريق البسيتين البحريني لكرة القدم الى تحقيق فوزه الاول في ظهوره الاول ببطولات الاندية الخليجية حينما يواجه النصر الكويتي مساء يوم (الثلاثاء) على استاد نادي المحرق ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري ابطال الخليج.

ويتصدر الخور القطري فرق المجموعة الثالثة للبطولة برصيد 6 نقاط بينما يحتل البسيتين والنصر الكويتي المركزين الثاني والثالث بدون نقاط علما ان الاخيرين خاضا مباراة اقل من الفريق القطري الذي يبدو انه قطع اكثر من نصف الطريق نحو الدور المقبل.

وخاض البسيتين تدريبه الاخير مساء اليوم بقيادة مدربه المخضرم خليفة الزياني قبل ان يدخل الفريق في معسكره المغلق باحد فنادق العاصمة البحرينية ،في الوقت الذي واجرى فيه فريق النصر الكويتي مرانه الرئيسي على ملعب المباراة.

سيفتقد البسيتين في مباراة الغد جهود مدافعه البرازيلي فابيو الذي خرج بالبطاقة الحمراء في المواجهة التي خسرها امام الخور القطري بهدفين نظيفين ،لكن الفريق سيستعيد جهود مدافعه المخضرم محمد سند بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن مباراة الخور ،فيما لم تتضح الصورة بشأن مشاركة الظهير الدولي راشد الحوطي مع الفريق بسبب تعرضه لاصابة مفاجئة ،وفي حالة تأكيد عدم مشاركته فإن النية تتجه لاشراك طلال مبارك بدلا منه.

ويعتمد المدرب خليفة الزياني على ثلاثي المنتخب الأولمبي سامي الحوسني وهشام منصور وعيسى غالب في قيادة العمليات الهجومية للفريق ،على ان يتولى الاردني نضال الجنيدي والمخضرم محمد سند الرقابة الدفاعية على مهاجمي الفريق الكويتي.

من جانبه يأمل النصر الكويتي بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد لتعويض سقوظه على ارضه امام الخور القطري وهو سيعتمد بدرجة كبيرة على لاعبيه الاجانب الليبي طارق التايب والتونسي رمزي بن يونس والعماني احمد كانو والنيجيري اوميكا اوبرا،لتحقيق طموحه المنشود.

هيفاء
03-20-12, 08:55 PM
بالتوفيق ،
يعطيك العافية

إحساس
03-24-12, 10:12 AM
الله يعافيك ياهيفا