مشاهدة النسخة كاملة : دروجبا يقود تشيلسي للفوز ..وسندرلاند يواصل إسقاط الكبار


إحساس
03-12-12, 01:50 PM
انتزع فريق تشيلسي فوزاً ثميناً من ضيفه ستوك سيتي بهدف دون رد ليسجل الانتصار الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة مدربه المؤقت روبرتو دي ماتيو الذي تولى المسئولية بعد إقالة البرتغالي أندريه فيلاش بواش الأسبوع الماضي.

وحقق تشيلسي الذي ينافس على دخول المربع الذهبي للتأهل لدوري أبطال اوروبا الفوز بفضل هدف من المهاجم الإيفواري المخضرم ديديه دروجبا "البلوز" للفوز بهدف من توقيعه (ق68) بعد تلقيه كرة داخل المنطقة مع لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا.

ودخل تشيلسي اللقاء الذي أجري في إطار الجولة الثامنة والعشرين من عمر البريمير ليج وعينه على النقاط الثلاثة لمصالحة جماهيره ومواصلة المنافسة على مراكز المقدمة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم خاصة بعد أن تخلى عن المركز الرابع المؤهل لحساب أرسنال.

وكان تشيلسي قد استعاد جزء من ثقته المفقودة عندما نجح في الإطاحة بمضيفه برمنجهام سيتي الأسبوع الماضي في لقاء الإعادة ضمن الدور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي بهدفين دون رد في أول لقاء للإيطالي روبرتو دي ماتيو.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 49 نقطة في مكانه بالمركز الخامس بالتساوي مع أرسنال الرابع والذي تنتظره مباراة صعبة أمام نيوكاسل يونايتد بعد غد الاثنين، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي ،الذي كان يسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي اليوم، عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وعلى صعيد اخر نجح الدنماركي نيكلاس بندنر في قيادة فريقه سندرلاند للفوز بهدف دون رد على ضيفهم ليفربول في إطار نفس الجولة.

وسجل بندنر هدف الفوز (ق65) ليقود فريق " القطط السوداء" لاستعادة نغمة الانتصارات بعد أن خسر ثماني نقاط خلال آخر ثلاثة مباريات له في البريمير عندما خسر أمام أرسنال (2-1) ووست بروميتش ألبيون (4-0) وتعادل (1-1) أمام نيوكاسل يونايتد.

بينما فشل ليفربول في العودة للانتصارات اليوم بعد تلقيه خسارته الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز السابع في حين رفع سندرلاند رصيده إلي 37 نقطة في المركز الثامن.

وأجهض أستون فيلا طموحات ضيفه فولهام بتحقيق فوزه الرابع على التوالي في البريمير ومواصلة التقدم بعد أن كبده الخسارة بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ14 بينما تجمد رصيد فولهام عند 36 نقطة في المركز التاسع.

وفاز بلاكبيرن روفرز على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون رد ليصعد للمركز الـ16 برصيد 25 نقطة في حين تراجع وولفرهامبتون إلى المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

دانيال
03-12-12, 01:53 PM
عوافي احساس...

توق
03-12-12, 08:03 PM
تتتسلم ـآحساس ع الخخبر =)

إحساس
03-15-12, 05:00 PM
لين - فالي

الله يعافيكم