مشاهدة النسخة كاملة : أديلايد يجتاز بيرسيبورا بثلاثية في البطولة الآسيوية


إحساس
02-16-12, 08:24 PM
نجح أديلايد يونايتد الأسترالي ببلوغ الدور الأول لدوري أبطال آسيا 2012 بعد فوزه على بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد هندمارش في أديلايد ضمن الدور التمهيدي الثاني.

وسجل نيغل بوغارد (12) وجوغين لافتشينكو (57) وسيرجيو فان دايك (84) أهداف الفوز لصالح أديلايد.
وبهذا تأهل أديلايد للعب في المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول إلى جانب غامبا أوساكا الياباني وبونيودكور الأوزبكي والفائز من مباراة بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وتشونبوري التايلاندي.

وفرض أديلايد تفوقه بشكل واضح خلال المباراة فأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف قبل أن يضيف هدفين خلال الشوط الثاني.

وجاء هدف التقدم بعد مرور 12 دقيقة إثر ركلة ركنية نفذها فيدوسيتش ولم ينجح الدفاع الإندونيسي في إبعادها بشكل جيد لتصل إلى بوغارد الذي أعادها داخل الشباك.

ثم أحرز أصحاب الأرض الهدف الثاني إثر ركلة ركنية أيضاً نفذها فيدوسيتش وارتقى لها قلب الدفاع لافيتشينكو وحولها بالرأس داخل المرمى (57).

وأضاف فان دايك الهدف الثالث بعدما تابع تمريرة زينون كارافيلا العرضية وأرسلها بشكل جميل في الشباك (84).

وقال لوسيانو تراني مساعد مدرب أديلايد: كان الوضع مريح، ولكننا في الشوط الأول أهدرنا بعض الفرص الثمينة.. سنح للفريق المقابل فرصتين أيضاً وهذا يؤكد أنه لا يمكن الاستهانة بهم.

في المقابل قال جاكسن تياغو مدرب بيرسيبورا: قاتل اللاعبون بقدر الإمكان، وقد كنا منظمين خلال الشوط الأول ولم يدخل مرمانا سوى هدف واحد، ولكن في الشوط الثاني عانى اللاعبون من التعب فارتكبوا أخطاء سخيفة وهو أمر غير مقبول في مثل هذه المنافسة.

توق
02-16-12, 09:07 PM
يعطيك كل العافيه ـآحسساس

إحساس
02-18-12, 03:52 PM
الله يعافيك يافالي