مشاهدة النسخة كاملة : ايقاف ويلهامسون 3 مباريات وتأكيد غيابه أمام الأهلي والنصر


إحساس
01-18-12, 02:25 AM
أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم لاعب نادي الأهلي القطري كريستيان ويلهامسون ثلاث مباريات بعد طرده خلال مباراة فريقه مع نادي العربي ضمن لقاءات دوري قطر للمحترفين.

وعليه فإن قرار الإيقاف ينتقل إلى البطولة التي ينتقل إليها اللاعب حسب ما ذكر على موقع الدوري القطري على الانترنت.

وبذك قرر الاتحاد القطري تسليم عقوبة ويلهامسون إلى اتحاد الكرة السعودي لتطبيقها على اللاعب السويدي خلال مشاركته مع الهلال في الدوري السعودي الذي انتقل إليه مؤخرا.

وبذلك يغيب اللاعب ثلاث مباريات مع فريقه الهلال وهي مباراة الأهلي في دوري زين للمحترفين بعد غد الخميس، ومباراة النصر في كأس ولي العهد الأثنين المقبل، ومباراة الفيصلي ضمن دوري زين للمحترفين بعد أسبوعين.

هيفاء
01-18-12, 08:50 AM
قواك الله إحساس

إحساس
01-19-12, 01:32 PM
الله يقويك ياهيفا

إحساس
01-19-12, 01:39 PM
صادق الاتحاد الدولي لكرة القدم، على قرار لجنة الانضباط القطرية القاضي بإيقاف المحترف السويدي ويلهامسون لثلاث مباريات بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراته الأخيرة مع فريقه السابق الأهلي القطري والحاقة بقرار انضباطي سيحرمه من المشاركة في المسابقات المحلية.

وتلقى الهلال رد الفيفا من على الاستفسار الذي بعثوه حول أحقية اللاعب المشاركة مع الفريق، وبذلك سيغيب السويدي عن مباريات فريقه أمام الأهلي والفيصلي في دوري زين إضافة إلى غيابه عن مواجهة فريق النصر في كأس ولي العهد، وسيفقد الجهاز الفني في تلك المباريات ثلاثة من أجانبه لمشاركة المغربيين منتخب بلدهم وانتقال إيمانا للدوري الإماراتي، ويسجل الكوري يو بيونغ الحضور الوحيد كلاعب أساسي.

وغادر ويلهامسون واحمد الفريدي مع الفريق إلى جدة بعد أن شارك في التدريب مع الفريق عصرا، وجاءت مغادرة الفريق قبل تلقي القرار وأبدى الفريدي جاهزية فنية، على رغم غيابه لأكثر من تدريب، وسيكون ضمن قائمة البدلاء.