مشاهدة النسخة كاملة : قمة ميلان والانتر الأبرز في الدوري الإيطالي


إحساس
01-14-12, 09:15 AM
خيّمت دراما الانتقالات على دربي مدينة ميلانو بين ميلان وغريمه إنتر ميلان، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ميلان يسعى بقوة لتدعيم خط هجومه في ظل مرض مهاجمه أنتونيو كاسانو والرحيل المتوقع للبرازيلي ألكسندر باتو إلى باريس سان جرمان الفرنسي، لكن نائب رئيس النادي أدريانو غالياني أكد بأن باتو رفض الانتقال، ليغض فريقه النظر عن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وكان ميلان يريد استخدام أموال صفقة باتو للحصول على خدمات تيفيز لكن الأول فضل البقاء في ميلان، ويخوض الفريق المباراة وهو في الصدارة بالتساوي مع يوفنتوس 37 نقطة، وعلى رغم حلول إنتر ميلان في المركز الخامس، إلا أنه حقق خمسة انتصارات متتالية بعد بدايته المخيبة هذا الموسم.

ويأمل يوفنتوس، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات إحراز لقب الدوري، حدوث أي زلة مع ميلان لينفرد بالصدارة عندما يستقبل كالياري العاشر.

ويحل أودينيزي الثالث والساعي إلى نسيان خروجه من مسابقة الكأس أمام كييفو، ضيفاً على جنوى الثاني عشر بعد أن تلقى الأخير 9 أهداف في مباراتيه الأخيرتين.

وتفتتح المرحلة اليوم بمباراة كاتانيا مع روما، ويلعب الأحد لاتسيو مع أتالانتا وتشيزينا مع نوفارا وكييفو مع باليرمو وفيورنتينا مع ليتشي وبارما مع سيينا، والاثنين نابولي مع بولونيا

هيفاء
01-14-12, 12:57 PM
يعطيك العافية إحساس

توق
01-15-12, 04:46 AM
يسلموو ـآحساس

بروفسور عربجه
01-16-12, 12:39 AM
يعطيك الف عافيه احساس..

إحساس
01-17-12, 09:46 AM
الله يسلمكم ويعافيكم على ردودكم