مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يبتعد بصدارة الدوري السعودي ويذيق الإتفاق أول خسارة


إحساس
12-01-11, 03:27 PM
حافظ نادي الشباب على صدارة دوري زين السعودي للمحترفين ، بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الاتفاق بهدف دون رد ، في المباراة التي جرت بينها على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.


وانتزع الشباب فوزا صعبا عن طريق لاعبه فهد الحمد في الدقيقة 61 من عمر المباراة ، عندما استقبل كرة عرضية من عمر الغامدي داخل منطقة الجزاء ، وتعامل معها بهدوء في غفلة من مدافعي الاتفاق ووضعها على يمين حارس الاتفاق.
بهذا الفوز رفع الشباب رصيده الى 29 نقطة موسعا الفارق بينه وبين الاتفاق صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط ن بعد ان تجمد رصيد الاخير عند 24 نقطة ، منتظرا نتيجة مباراة الهلال الذي يملك 23 نقطة حتى الآن ، حيث يلاعب الفتح بعد غد الجمعة.
واتسمت المباراة بالحماس والندية ، بين الفريقين في معظم فتراتها ، حتى الدقيقة 61 منها ، عندما سجل الشباب هدفه الوحيد ، ليحافظ على سجله نظيفا حتى الآن بدون هزيمة ، بينما تلقى الاتفاق هزيمته الاولى .


القادسية × الفيصلي
وفي المباراة الثانية التي اقيمت اليوم ايضا ضمن الجولة نفسها تقاسم القادسية والفيصلي نتيجة اللقاء بالتعادل 2/2 الذي اقيم على ملعب الراكة بالخبر.
وافتتح الضيوف التسجيل مبكرا بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب فهد عداوي ، وواصل لاعبو الفيصلي افضليتهم في الدقائق الاولى من المباراة وعززوا هدفهم بهدف ثان في الدقيقة 13 بواسطة بدر الخراشي ، وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو القادسية ليسجلوا هدفين في الدقيقتين 53 ، 62 عن طريق طلال الشمالي ، ليضيف كل فريق نقطة الى رصيده فاصبح القادسية ثمان نقاط في المركز العاشر ، ورفع الفيصلي رصيده الى احدى عشر نقطة احتل بهم المركز السابع.

توق
12-01-11, 04:47 PM
يععططيك العاافيهه ع الخخبر =)

إحساس
12-02-11, 05:26 PM
الله يعافيك يافالي