مشاهدة النسخة كاملة : طاقم تحكيم سويسري لمباراة الإتحاد والأهلي


إحساس
11-30-11, 11:27 AM
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه قد تم الاتفاق مع طاقم حكام سويسري من أجل توليه مسئولية إدارة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي والذي سيقام ضمن منافسات الجولة 11 من دوري زين السعودي للمحترفي .

هذا وقد أتت مساعي الاتحاد السعودي للبحث عن طاقم أجنبي لإدارة مباراة الديربي استجابة لطلب نادي الاتحاد ، وذلك بالرغم من نجاح التحكيم السعودي في إدارة ديربي العاصمة وهو ما أدى لتوقعات بأن يتولى حكم محلي إدارة ديربي جدة .

من ناحية أخرى، أعلنت شركة صلة عن نفاد كل التذاكر التي تباع عن طريق الإنترنت والتي تبلغ نسبة 30 % من تذاكر المباراة ، معربة عن سعادتها بنجاح هذه التجربة .

كما أعلنت عن قيامها بطرح باقي التذاكر للبيع بداية من اليوم الأربعاء في الساعة الرابعة عصراً بإستاد الأمير عبد الله الفيصل .

توق
11-30-11, 11:32 AM
بااين المبااراةة جاامدهـ بين الاهلي &الاتي>متحمسهه

تسلم إحساس

G.A
11-30-11, 12:38 PM
تسلم أحساس =)

إحساس
12-01-11, 03:23 PM
تسلمون على ردودكم

إحساس
12-01-11, 03:23 PM
كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم سويسري لقيادة مباراة ديربي الغربية يوم غد بين الاتحاد والأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ،ويتألف طاقم التحكيم من حكم الساحة هاني نيكولاج وحكم مساعد أول بوراجينا فرانكو وحكم مساعد ثاني هلبيلنج تشارلز فيما سيتولى مهمة الحكم الرابع السعودي عبدالرحمن المالكي.

الجدير بالذكر أن حكم الساحة هاني نيكولاج من مواليد 1976 وتقلد الشارة الدولية في الاول من يناير من العام الحالي وسبق للحكم أن أدار مباراة الاتحاد والهلال الموسم الماضي وانتهت سلبية النتيجة وهذه هي المباراة الثانية التي تسند إلى طاقم تحكيم أجنبي في دوري زين السعودي هذا الموسم بعد مباراة الهلال والأهلي التي قادها طاقم تحكيم سويسري أيضاً بقيادة الحكم ساشا الكسندر كيفر.

علما بأنه كان من المقرر أن يقود المباراة تحكيميا الحكم السعودي الدولي عبدالرحمن العمري.