مشاهدة النسخة كاملة : ديمتري يدعو جماهير اتحاد جدة لمؤازرة الفريق أمام جونبوك .. ويعدهم بالمتعة


إحساس
10-19-11, 10:36 AM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=kora%2fkoo_dimet.jpg

أعلن البلجيكي ديمتري المدير الفني لفريق اتحاد جده السعودي، أن فريقه جاهز لمواجهة جونبوك الكوري في لقاء الذهاب لدور الاربعة من دوري أبطال آسيا والتي ستقام مساء غدٍ الأربعاء على إستاد الامير عبدالله الفيصل بجده.

وشدد ديمتري، أن تأهل فريقه لهذا الدور زاد من صعوبة موقفه وهذا حال كرة القدم ، فكلما تقترب أكثر من تحقيق الحلم ترى الطريق أمامك صعب.

وامتدح ديمتري منافسه في لقاء الليلة فريق جونبوك الكوري، مؤكدا بأن الفريق حضر إلى جده بمعنويات مرتفعة، باعتباره متصدر الدوري الكوري حالياً ويمتلك أسماء فنية جيدة، خاصة وأنه يلعب بين صفوفه هداف بطولة دوري ابطال آسيا.

واشاد ديمتري بالوضع الفني الجيد الذي وصل له فريقه، عكس عما كان عليه في بداية الموسم ، مطالبا جماهير الاتحاد بالحضور لمؤازرة الفريق في مواجهة جونبوك، والاستمتاع بفريقهم ومساندته لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب.

وامتدح ديمتري أداء لاعبيه في اللقاء الماضي أمام الشباب، وأكد بأن الروح القتالية جعلته يتفاءل بأن فريقه سيكون مميزا هذا الموسم، ورأى ديمتري أن لاعبيه حصلوا على الراحة الكافية قبل مواجهة جونبوك لأنه حرص على عدم إجهادهم طيلة الفترة التي أعقبت مباراة الشباب.

G.A
10-19-11, 11:34 AM
يعطيك العافيه ..~
تسلم ع الاخبار

إحساس
10-24-11, 11:14 AM
الله يعافيك ياجي اي

دانيال
12-30-11, 08:47 PM
يعطيك العافيه..

إحساس
01-01-12, 08:17 PM
الله يعافيك يالين