مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يكتفي بثلاثية في مرمى هونج كونج


إحساس
07-24-11, 04:32 PM
أكتفى منتخب السعودية بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة في مرمى ضيفه منتخب هونج كونج في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
سجل ناصر الشمراني هدفين (45 و48) وأسامة المولد (45).
شهدت المباراة سيطرة سعودية شاملة من بداية اللقاء وحتى نهايته حيث لم يقم المنتخب الضيف بأي تهديد طوال مجريات اللعب الذي كان ينبئ عن فوز سعودي نتيجة السيطرة التامة على مجريات اللعب ورغم ذلك تأخر الأخضر في تسجيل الأهداف حيث كاد أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لولا التمريرة الذكية من تيسير الجاسم للمهاجم ناصر الشمراني الذي كسر مصيدة التسلل ليواجه الحارس ومن ثم يضع الكره من فوقه (لوب) كهدف أول للأخضر مع الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول.
وفي الوقت بدل الضائع ومن كرة ثابته يرسلها محمد نور تجد رأس المدافع المتقدم أسامة المولد الذي يضعها في الزاوية البعيدة كهدف ثاني للأخضر بعدها يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.
في الشوط الثاني لم يتغير سير المباراة حيث واصل الأخضر سيطرته وأضاف الهدف الثالث بواسطة الشمراني من تمريرة سريعة من القائد محمد نور مع الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني.
بهذه النتيجة يدخل الأخضر مباراة الإياب التي سوف تقام في هونج كونج الخميس القادم بعدة فرص لضمان التأهل للدور الثالث من التصفيات حيث يدخل بثلاث فرص الفوز او التعادل او الخسارة بفارق هدفين، أو الخسارة بفارق 3 أهداف غير النتيجة التي فاز بها اليوم.
ووفقا لنظام التصفيات، فإن المنتخبات الخمسة الأعلى تصنيفاً وهي اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وكوريا الشمالية والبحرين تشارك مباشرة في الدور الثالث.
ويلتقي 30 منتخباً في الدور الثاني في 15 مواجهة ذهاباً وإياباً، على أن يتأهل 15 منتخباً منها إلى الدور الثالث للانضمام إلى المنتخبات الخمسة الأعلى تصنيفا في القارة.
وفي الدور الثالث، توزع المنتخبات العشرين على خمس مجموعات بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرابع، أي عشرة منتخبات.
وفي الدور الرابع والأخير من التصفيات، توزع المنتخبات العشرة على مجموعتين بواقع خمسة منتخبات في كل واحدة، وتلعب أيضاً بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في البرازيل.
ويلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين ذهاباً وإياباً في ملحق آسيوي، يعبر المتأهل فيه إلى خوض ملحق آخر من مباراتين أيضاً مع بطل أوقيانوسيا.

سآرآ
07-24-11, 05:14 PM
مَبْرووكَ وبآلتوفيقٌ في آلقـآدَمْ ! (f)
عوآفي عآدل

зl8тпч ғеек
07-24-11, 05:17 PM
ما قصروآ .. رجآل منتخبنآ ..
..
بداية حلوه وفال خير ان شاء الله للقآدمَ
..
مشكورَ يَ بوسَ

GHADA
07-24-11, 06:06 PM
مششآء ألله اببدعُوآ ب مععنىَ آلكلممهةة !

و ربي يوفققنآإ و يقدرنآ ع آلققإدمَ !

آلف مبببروُك !

ششكرا لكَ آحسساسُ !

G.A
07-25-11, 12:42 PM
مآقصصروآ ..~

وان شاء الله الجاآي أفضل ..~

ثانكيو ..~

إحساس
07-29-11, 01:08 PM
الله يعافيكم وتسلمون على التواصل