مشاهدة النسخة كاملة : بلاتر شخص غير مرغوب فيه في بريطانيا


إحساس
07-22-11, 04:30 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/393768_260639sp.jpg

ما زالت خيبة الأمل التي يعيشها الشعب البريطاني، جراء فشل ملف بلادهم في نيل ، شرف تنظيم مونديال 2018 التي حصلت روسيا على تنظيمه، في سباق التصويت الذي أجرى في ديسمبر الماضي بمدينة زيوريخ السويسرية، على الاستفتاءات الجماهيرية التي تجريها مختلف وسائل الإعلام البريطانية.
حصل السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على لقب أكثر الشخصيات كراهية لدى الشعب البريطاني، وذلك في استفتاء أجرته قناة "ساي فاي" البريطانية، الذي شمل العديد من نجوم المجتمع في كافة المجالات.
يشعر الشعب الإنجليزي، أن عملية التصويت التي يتبعها بلاتر لاختيار الملف الفائز بتنظيم الحدث الكروي الأول في العالم، وراء حصول الملف على صوتين فقط خلال سباق التصويت، بالإضافة إلى الطريقة التي فاز بها برئاسة الاتحاد الدولي لولاية رابعة، التي جاءت بالتزكية، على حساب القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي، الذي انسحب من السباق في اللحظات الأخيرة، على خلفية الاتهامات التي وجهت ضده.
على صعيد متصل، أثارت خيانة أشلي كول مدافع تشيلسي الإنجليزي لزوجته المغنية البريطانية شيريل، مشاعر الكراهية تجاه اللاعب، الأمر الذي جعله يحصل على المركز الثالث في قائمة الشخصيات الأكثر كراهية، خلف فريد جودين رئيس بنك اسكتلندا، ويأتي هذا في الوقت الذي تفجرت فيه فضيحة أخلاقية جديدة للاعب مع عارضة أزياء أمريكية تدعى جيسيكا رايان، كما حل لاعب الجولف الأمريكي تايجر وودز في المركز الرابع، الذي سبق أن تورط في فضيحة خيانة زوجية.
في المقابل حصل ديفيد بيكهام نجم لوس أنجلوس الأمريكي على المركز الثاني في قائمة الأكثر الشخصيات شعبية ومحبوبة، في الاستفتاء الذي أجرته القناة ذاتها ليأتي خلف باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة، فيما جاء الأمير وليام أحد أفراد العائلة المالكة في بريطانيا المتزوج حديثاً من كيت ميدلتون.

G.A
07-22-11, 07:34 PM
هالانسان نشبه ..

ثانكيو آحساس

إحساس
07-26-11, 05:09 PM
تسلمين على ردك جي أي

GHADA
07-26-11, 06:34 PM
^

بقوةة !

يعآفيكَ ربي

إحساس
07-29-11, 01:28 PM
الله يعافيك ياغدوش