مشاهدة النسخة كاملة : ابن داخل: التعاقد مع لاعبين جدد يكلف خزينة الاتحاد


G.A
07-21-11, 12:18 PM
رفض رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني أن يكون مجلس إدارته قد تأخر في حسم موضوع اللاعبين الأجانب في الفريق مؤكدا أن هذا الملف من الملفات الحساسة التي يجب أن تدرس بعناية قبل اتخاذ أي خطوة في هذا الاتجاه.
http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2011/07/BEN_DAKEL_492747407.jpg&size=article_large


وأضاف قائلاً: (أتفهم حرص الجماهير الاتحادية على سرعة التعاقد مع اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول إلا أن ما أطلبه منهم أن يتفهموا ان الموضوع ليس بتلك البساطة، فنحن نبحث عن اللاعب المميَّز الذي سيكون تواجده إضافة للفريق خصوصا أن أمامنا مشاركة هامة في البطولة الآسيوية التي سيخوض الفريق فيها دور الثمانية في شهر سبتمبر المقبل أمام فريق سيئول الكروي الجنوبي ولا نريد أن نتسرَّع في التعاقد مع اللاعب ثم نضطر لإلغاء عقده مما يكلف خزينة النادي مبالغ مالية الاتحاد أحق بها من أن تهدر، وحالياً ننتظر وصول المدرب البلجيكي ديمتري يوم الاحد المقبل لعقد اجتماع بحضور المشرف العام على إدارة الكرة جمال فرحان لحسم هذا الملف بشكل نهائي بعد المفاضلة بين جميع الملفات واختيار الأنسب لنادي الاتحاد).
وحول مصير اللاعبين الأجانب في الفريق بعد انضمام الثلاثي الجزائري عبد المالك زيايه والبرتغاليين نونو أسيس وباولو جورج لمعسكر الفريق في الطائف قال «بن داخل» إن هذا الأمر سيُدرس أيضاً مع المدرب ديمتري صاحب القرار في تحديد احتياجات الفريق الفنية للمرحلة المقبلة.
وكان الفريق الاتحادي قد بدأ معسكره الإعدادي للموسم الجديد في مدينة الطائف بقائمة 25 لاعباًً هم: تيسيير آل نتيف وعلي المزيدي ومصطفى ملائكة ورضا تكر وأحمد عسيري ووسام سويد ومحمد العمري ومحمد سالم وطلال عسيري وباسم المنتشري وباولو جورج ومناف أبوشقير ومحمد أبوسبعان وعلي الزبيدي ونونو اسيس وريان عبدالصمد وصالح الصقري وعبدالله المجرشي ونايف هزازي ومحمد الراشد وعمر سلطان وعبدالعزيز الصبياني وعبدالمالك زياية وعلي مسعود وعبدالرحمن الرشيدي.
وقبل مغادرة الفريق إلى الطائف استقبل رئيس النادي اللواء محمد داخل الجهني باللاعبين في أول لقاء بينهم بعد توليه رئاسة النادي، حيث شدَّد على أهمية المرحلة المقبلة لنادي الاتحاد خصوصاً في المشاركة في البطولة الآسيوية.
واحتضنت مدينة الملك فهد بالحوية يوم أمس التدريب الأول للفريق الاتحادي هذا الموسم تحت قيادة مساعدي المدرب حسن خليفة وحمزة إدريس بحضور المشرف العام على إدارة الكرة جمال فرحان.

GHADA
07-21-11, 01:56 PM
آلحينَ ألفرقْ ألآصغر من ألإتحآد تعآقدوآ مع كثثيرمن اللآعبينَ

وهذآ خآيف ع خزينتهم ،،

آلله يكتب لهم اللي فيهْ ألخير

يعطيك العافيه

G.A
07-22-11, 12:04 AM
يسسلمو نورتي غدوش ..~

F.B.I
07-22-11, 12:06 AM
وآضح إن ماعنده ماعند جدتي
نشوف بعدين مين بجيب

G.A
07-22-11, 07:45 PM
اهلآً وسسسهلآً اف بي اي ..

إحساس
07-26-11, 02:55 PM
الله يستر والله منهم

كالعادة مايتعاقدون إلا في نهاية الفترة

ولا في لاعبين مميزين

تسلمين جي أي على الخبر

G.A
07-26-11, 05:24 PM
ربي يسسلمك آحساس ..

نورت ..