مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يريد ضمان الصدارة أمام بيروزي في دوري أبطال اسيا


إحساس
05-03-11, 10:55 AM
سيلعب الاتحاد السعودي في ضيافة بيروزي الإيراني بحثا عن ضمان الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال اسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وضمن الاتحاد التأهل لدور الستة عشر للبطولة القارية بعد نهاية منافسات الجولة الرابعة وسيخوض الفريق الجولة الخامسة غدا بضغوط أقل إذ سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية للاحتفاظ بالمركز الأول الذي يمنح صاحبه أفضلية خوض الدور المقبل على أرضه.

ويتصدر الاتحاد المجموعة برصيد عشر نقاط بعد فوزه في أول ثلاث مباريات وتعادله مع الوحدة الاماراتي في الجولة الماضية ويأتي بونيودكور ثانيا برصيد خمس نقاط ثم الوحدة بثلاث نقاط وأخيرا بيروزي برصيد نقطتين فقط.

ويرغب الاتحاد ايضا في الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة في هذه البطولة من أجل الحصول على دفعة معنوية قبل خوض الأدوار المقبلة إذ يمني الفريق نفسه بتكرار إنجازه عندما أحرز لقب المسابقة عامي 2004 و2005.

وكان الاتحاد تعادل في مباراته الأخيرة في الدوري أمام القادسية 2-2 ولم يقدم الفريق مستواه المعروف في المسابقة التي أحرزها غريمه الهلال في الجولة الماضية للموسم الثاني على التوالي.

وحصل فريق الاتحاد على الضوء الأخضر من الاتحاد السعودي للمشاركة في المباراة في ضيافة بيروزي بعد تقارير عن إمكانية تعرض الفرق السعودية لأي هجوم في ظل توتر العلاقة بين البلدين.

وقال الاتحاد السعودي في بيان "بناء على التفاهم السابق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لضمان سلامة البعثات الرياضية السعودية اثناء مشاركتها الآسيوية فإن مشاركة الأندية السعودية في مباريات المسابقة قائمة حسب جدول مبارياتها."

ويبرز في صفوف الاتحاد الحارس مبروك زايد والثنائي البرتغالي نونو اسيس وباولو جورج واحمد حديد وسعود كريري ومحمد نور ومناف ابو شقير ومحمد الراشد وعبد الملك زياية ويقود الفريق المدرب البرتغالي توني اوليفييرا.

amasy
05-03-11, 02:47 PM
إحساس

يعطيك العافيه :)

G.A
05-03-11, 02:47 PM
بالتوفيق للاتحاد ..
ثانكيو احساس

إحساس
05-04-11, 01:51 AM
تسلمون لردودكم وهاردلكـ للإتي الخسارة

هيفاء
05-14-11, 07:39 PM
بآلتوفيقَ
آلله يقويكَ

إحساس
05-15-11, 12:33 PM
الله يعافيك ياهيفا