مشاهدة النسخة كاملة : الامارات يبحث عن انجاز جديد أمام زوب اهان الايراني ببطولة اسيا


إحساس
05-03-11, 10:54 AM
يأمل نادي الامارات في تحقيق انجاز جديد عندما يستضيف فريق زوب اهان الايراني في امارة راس الخيمة ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري ابطال اسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ويحتاج الامارات الى تحقيق فوزه الثالث على أرضه في البطولة التي يشارك فيها لأول مرة حتى يعزز موقعه في المركز الثاني الذي يحتله الآن برصيد ست نقاط بينما يأتي زوب اهان في الصدارة برصيد عشر نقاط. ويأتي الشباب السعودي ثالثا وله خمس نقاط بينما يملك الريان القطري نقطة واحدة وسيلعب الفريقان العربيان معا.

وباتت معنويات الامارات الذي يلعب في دوري الهواة عالية في البطولة الاسيوية بعدما حقق افضل النتائج في مشاركته الأولى متفوقا على اكبر اندية المحترفين في بلاده مثل الجزيرة الذي جنى نقطة واحدة فقط والوحدة ثلاث نقاط والعين أربع نقاط لكنه يتذيل مجموعته.

وحشد فريق الامارات كامل قواه للفوز بهذه المباراة حتى يثبت للاخرين احقيته بتمثيل الامارات بعد ان دارت الشكوك حوله في الموسم الماضي نتيجة هبوطه الى مرتبة الهواة لكنه قلب الصورة حوله واصبح يحظى باحترام الجميع.

ومنذ ان جمع الامارات ست نقاط ثمينة بفوزه على الريان القطري 2- صفر والشباب السعودي 2-1 تطورت طموحات الفريق واصبح يريد المنافسة على التاهل للدور الثاني لاول مرة في تاريخه وكأول فريق اماراتي ينال هذا الشرف خلال البطولة الحالية.

وقال التونسي غازي الغرايري مدرب الامارات في مقابلة مع رويترز الاسبوع الماضي "حتى نكون واقعيين لعبنا في البطولة الاسيوية من أجل (اكتساب) الخبرة والتمثيل المشرف لكننا حققنا انجازا ونرحب اذا كان الانجاز أكبر."

وتصطدم طموحات الامارات بالتشتت الذهني الذي يعيشه اللاعبون نتيجة قتالهم في دوري الهواة للعودة الى المحترفين حيث يتصدر الدوري بالتساوي في النقاط مع عجمان وفي نفس الوقت يقاتل على جبهة اسيا على أمل فعل شيء.

وقال الغرايري "يكون اللاعب في البطولة الاسيوية على مستو عال ويلعب بتركيز وحماس كبيرين.. ثم يواجه منافسا مستواه أقل ويفكر اللاعب لا شعوريا انه يفوز بأقل مجهود.. بعض اللاعبين وقعوا في فخ الاستسهال رغم التحذير."

وبدت مظاهر الاستعداد للمباراة واضحة في امارة راس الخيمة التي وضعت اللافتات في شوارعها ومداخلها الرئيسية وعملت على حشد اكبر قدر من الجماهير خاصة ان مثل هذه المباريات الاسيوية هي الاولى من نوعها لأندية الامارة.

ويلعب لاعبو الامارات بروح معنوية عالية بفضل محترفيه العرب وهم المغربي نبيل الداودي والثنائي الجزائري الحاج بوقاش وكريم كركار والاردني عامر ذيب.

وكان زوب اهان حول تأخره على أرضه في مباراة الذهاب بهدف نظيف إلى فوز صعب بنتيجة 2-1 ويدرك تماما أن تكرار الفوز سيضمن له تصدر المجموعة وضمان خوض مباراة دور الستة عشر على أرضه.

amasy
05-03-11, 02:46 PM
إحساس

يعطيك العافيه :)

G.A
05-03-11, 02:48 PM
يارب للامارات


يسلمو

إحساس
05-04-11, 01:52 AM
تسلمون على ردودكم والمباراة أنتهت بخسارة الإمارات 1-0

هيفاء
05-14-11, 07:40 PM
بآلتوفيقَ
آلله يقويكَ

إحساس
05-15-11, 12:33 PM
الله يعافيك ياهيفا