مشاهدة النسخة كاملة : التعادل يسيطر على مباريات الجولة 19 من دوري زين السعودي


إحساس
03-07-11, 08:56 PM
سيطر التعادل على مباريات دوري زين السعودي للمحترفين في جولته التاسعة عشرة حيث اقيمت اليوم ثلاث مباريات انتهت جميعها بالتعادل، حيث تعادل الأهلي مع ضيفه الهلال بهدف لكل فريق وتعادل النصر مع القادسية بدون أهداف وهي ذات النتيجة التي آلت اليها نتيجة مباراة الشباب مع الفتح.
في مدينة جدة نجح الأهلي صاحب المركز السابع في المسابقة في عرقلة انفراد الهلال في صدارة الترتيب بعد تعادله معه إيجابيا بهدف لكل فريق وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، وافتتح محترف الأهلي العماني عماد الحوسني هدف فريقه في الدقيقة (54)، وسجل الهلال التعادل عن طريقه لاعبه السويدي ويلهامسون في الدقيقة (59) ، بالفوز رفع الهلال رصيده الى 45 نقطة في الصدارة، وارتفع الأهلي الى 24 نقطة .
وفي الرياض فشل النصر في تثبيت أقدامه في المركز الثالث الذي خطفه منهم الاتفاق، وذلك بعد تعادلهم السلبي مع القادسية، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، كما شهد اللقاء طرد أحمد عباس في الدقيقة (72) بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني، وشهدت دقائق اللقاء الأخيرة إثاره كبيرة من الجانبين.
وكاد المحترف البحريني عبدالله فتاي أن يحقق هدف الانتصار للقادسية قبل نهاية اللقاء لكن دفاع النصر أنقذ الموقف، لتعود للبديل الصويلح الذي سددها في المرمى لتعود من العارضة قبل أن يطلق حكم اللقاء سامي النمري نهايته بتعادل الفريقين سلبياً.
بالنتيجة ارتفع النصر الى 33 نقطة في المركز الرابع، القادسية الى 18 في المركز 12.
وفي الرياض أيضا انتهى لقاء الشباب والفتح الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالتعادل السلبي، وشهد المباراة طرد لاعب الشباب ناصر الشمراني بسبب ارتكابه مخالفة ضد اللاعب جابر حقوي في الدقيقة .
بالنتيجة ارتفع الشباب الى 33 نقطة فيالمركز الخامس، والفتح الى 19 نقطة في المركز 11.

هيفاء
03-08-11, 01:10 AM
يعطيك آلعآفية إحساس

G.A
03-08-11, 04:32 PM
يسسلمو أحساس ..


يعطيك العافيه

إحساس
03-12-11, 12:33 PM
شكراً لتواصلكم